رياضة

موعد مباراة الزمالك وإنبي والقنوات الناقلة في كأس الرابطة المصرية

يلتقي فريق الزمالك المصري أمام منافسه إنبي مساء يوم الجمعة، في النسخة الأولى. لمنافسات كأس الرابطة المصرية في مواجهة مثيرة وقوية بين كلا الفريقين.

موعد مباراة الزمالك وإنبي في كأس الرابطة المصرية

وستنطلق المباراة بين فريق الزمالك ونظيره إنبي في تمام الساعة الثانية والنصف مساءً. بتوقيت دولة مصر، وفلسطين، سوريا، لبنان، الأردن، السودان، ليبيا.

أما بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”، واليمن، العراق، الكويت، البحرين، قطر عند الساعة الثالثة والنصف مساءً، كما وستكون بتوقيت دولة الإمارات وعمان في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً.

اقرأ المزيد: كلاسيكو الأرض ينتهي بفوز ريال مدريد على غريمه برشلونة (شاهد)

القنوات الناقلة للمباراة

وستبث المباراة بين الزمالك وإنبي عبر شبكة قنوات “ON Time Sport” الرياضية المصرية، التي تمتلك حقوق البث في نقل منافسات كأس الرابطة المصرية.

كما وستنقل المباراة عبر قناة “ON Time Sport 1″، بتردد على القمر الصناعي النايل سات 10853، وبمعدل ترميز 27500، وباستقطاب أفقي (H).

التعليق على المباراة في كأس الرابطة المصرية

ومن المقرر أن يعلق على مباراة الزمالك وإنبي عبر شبكة قنوات “ON Time Sport”، المعلق الرياضي المصري حاتم بطيشة.

تشكيلة فريق الزمالك

وسيلعب المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون في تشكيلة أساسية متوقعة أمام منافسه إنبي، حيث سيكون في حراسة المرمى محمد عواد.

اقرأ المزيد: خطأ تقني يعيد عزف نشيد منتخب موريتانيا 3 مرات وسط صيحات الجماهير الغاضبة (فيديو) 

وفي دفاع الفريق سيكون كلاً من: محمود علاء الدين، حازم إمام، محمد عبد الشافي، محمد عبد الغني.

كما سيكون في تشكيلة خط الوسط كلاً من اللاعبين، طارق حامد، أيمن حفني، يوسف إبراهيم، بينما سيعتمد المدرب في هجوم الفريق على الثلاثي، رزاق سيسيه، عمر السعيد، محمد أونجم.

تشكيلة فريق إنبي

وسيدخل المدرب المصري حلمي طولان بتشكيلة أساسية في المواجهة الصعبة أمام فريق الزمالك، حيث سيتواجد في حراسة المرمى محمود جاد.

اقرأ المزيد: هل بات القناص سواريز قريب من التوقيع مع الهلال السعودي؟! 

وسيأتي في دفاع تشكيلة الفريق كلاً من: إبراهيم يحيى، محمد إسماعيل، خالد رضا، وفي وسط الفريق سيكون كلاً من: حسام عرفات، مصطفى شلبي، أحمد يوسف، أما في هجوم الفريق سيكون الثلاثي، مهاب ياسر، أحمد جمعة، إبراهيم جلال.

ويشارك في منافسات النسخة الأولى لبطولة كأس الرابطة المصرية 18 فريقاً من دوري الدرجة الممتازة، تحت رعاية وتنظيم الاتحاد المصري لكرة القدم لهذا الموسم.

(المصدر: وطن +تويتر)

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى