الهدهد

مجدداً.. عادل الكلباني كومبارس عند تركي آل الشيخ ونشطاء: “سوء المنقلب” (فيديو)

من جديد، شارك الداعية السعودي المعروف عادل الكلباني، في عمل دعائي جديد لموسم الرياض التابع لهيئة الترفيه، ما عرضه لانتقادات حادة بسبب ما وصفه ناشطون بأنها “تجاوزات شرعية” في العمل لا تليق بداعية.

ويبدو ان الإعلان الذي ظهر فيه عادل الكلباني، هو محاكاة لمسلسل “صراع العروش” المليء بالشـذوذ والسفاح والشرك.وفق متابعين

عادل الكلباني يروج لموسم الرياض

وبث رئيس هيئة الترفيه السعودية ومستشار ابن سلمان تركي آل الشيخ، العمل الترويجي الجديد لموسم الرياض، على حسابه الرسمي بتويتر.

ليظهر به الكلباني في بداية المقطع وهو يقف في منطقة جليدية ويرتدي أزياء العصور الوسطى، وهو ممسك بشعلة نارية ويقول جملة واحدة وهي “هبت هبوبها”.

بينما ظهر عدد من الممثلين السعوديين المعروفين في العمل، وفي نهاية المقطع ظهر تركي آل الشيخ على ظهر خيل .

اقرأ ايضا: مشاهد صادمة في “ميدل بيست” .. قُبلات علنية و”ويسكي” ومطالبات بوقف موسم الرياض!

وعلق تركي آل الشيخ على المقطع الذي نشره بقوله:”لاتجون. أتقدم بالشكر لكل المشاركين في هذا العمل الدعائي لموسم الرياض.”

مضيفا:”أبدعتوا والشباب والبنات السعوديين خلاقين ورائعين متى مامنحوا الثقة والامكانيات. وسيدي حفظه الله قائدنا الملهم وعراب الرؤية معه همتنا وطموحنا واحلامنا عنان السماء ولاحدود لها.”

وتعرض عادل الكلباني لانتقادات حادة بعد ظهوره في هذا العمل، حيث يظهر بالمقطع الترويجي فتيات بملابس جريئة وشعور مكشوفة.

انتقادات حادة.. أعمال لا تليق بداعية

ورأى العديد من النشطاء أن مشاركة الكلباني في عمل كهذا، لا يليق بداعية على الإطلاق.

وغرد الكاتب السعودي تركي الشلهوب منتقدا:”عادل الكلباني من إمامة المسلمين في الحرم، إلى كومبارس عند الفاسد المُفسد تركي آل الشيخ.. انتكاسة نعوذ بالله منها.”

بينما كتب ناشط باسم يوسف:”نسأل الله السلامة وحسن الخاتمة، ونعوذ بالله من سوء المنقلب.”

فيما هاجمته ريم العتيبي ولفتت إلى تجاهله من قبل تركي آل الشيخ:”حتى ما شكرك !. وجه الخطاب للبنات والشباب و لولي العهد”.

ليست المرة الأولى

ويشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يؤدي فيها عادل الكلباني مثل هذه الأعمال، حيث سبق أن تعرّض الداعية السعودي لانتقادات حادة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في نوفمبر الماضي، بعد ظهوره في إعلان للعبة كومبات فيلد، التي تنظمها هيئة الترفيه السعودية برئاسة تركي آل الشيخ .

اقرأ أيضاً: بعد ترويجه للعبة “كومبات فيلد”..إمام الحرم السابق عادل الكلباني يواصل استفزازه: انتظروني في الإعلان القادم

واعتبر المغرّدون وقتها انتقال عادل الكلباني من محراب الحرم المكي إلى ممثل إعلانات عند تركي آل الشيخ، سقوطاً مدوياً غير مسبوق .حسب رأيهم

جاء ذلك، بعدما نشر تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة فيديو عبر تويتر، يروج لفعالية “كومبات فيلد” إحدى الفعاليات التي يقدمها موسم الرياض، ويظهر فيه الكلباني.

اقرأ ايضا: حشيش وخمور.. شاهد: هذا ما حدث مع انطلاق “ميدل بست” في موسم الرياض

كما علّق عادل الكلباني على الفيديو بسؤالٍ وجهه الى تركي آل الشيخ: “ظنك يمدي اروح لهوليود؟”.

ليرد “آل الشيخ” عليه بتغريدةٍ قال فيها: “صراحه انا عن نفسي بحسب حسابك ياغالي في اي شي”

ووقتها تصدّر اسم (عادل الكلباني)، قائمة الترند في موقع تويتر بالسعودية، بعد نشر الاعلان الذي ظهر فيه.فيما هاجمه المغردون واعتبروا انه اصبح “رهينة” في يد تركي آل الشيخ، واستخدامه له في التمثيل والترويج لموسم الرياض، وهو الذي كان في يوم من الايام اماماً للحرم .

(المصدر: رصد ومتابعة وطن)

باسل النجار

كاتب ومحرر صحفي مصري ـ مختص بالشأن السياسي ـ يقيم في تركيا، درس في أكاديمية (أخبار اليوم) قسم الصحافة والإعلام، حاصل على ماجستير في الصحافة الإلكترونية من كلية الإعلام جامعة القاهرة، تلقى عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، التحق بفريق (وطن) منذ العام 2017، وعمل سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المصرية والعربية، مختص بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال العربية والعالمية بشأن الأحداث الهامة من خلالها. مشرف على تنظيم عدة ورش تدريبية للصحفيين المبتدئين وحديثي التخرج لإكسابهم المهارات اللازمة للعمل بمجال الصحافة والإعلام،وتوفير المعرفة والمهارات اللازمة للمشاركين وتدريبهم على كيفية اعداد التقارير الصحفية، وأيضا تصوير التقارير الإخبارية وإعداد محتوى البرامج التلفزيونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى