حياتنا

اليوتيوبر العراقي محمد العيساوي يقتل ابنته الطفلة بذريعة “غسل العار”.. والتفاصيل مروعة!

غسل العار

ونقلت صحيفة “بغداد اليوم” عن مصدر أمني في محافظة البصرة، عن قيام اليوتيوبر محمد العيساوي بقتل ابنته (14 عاماً). وهروبه إلى جهة مجهولة.
وتابع المصدر: “أحد المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى موقع يوتيوب تحديدا قام بقتل ابنته البالغة من العمر 14 عاماً بذريعة غسل العار”.

وأكد المصدر أن “الفحوصات الطبية اثبتت أن الفتاة لم يمسها أحد من الناحية الجنسية اطلاقا”.

اقرأ أيضا: الفنان العراقي صاحب شاكر يكشف تفاصيل مروعة حول قتل نجله الوحيد برصاصة في الرأس!

ثلاث رصاصات قاتلة

وأشار إلى أن “والد الفتاة اكتشف أنها على علاقة مع شاب كان قد تقدم في وقت سابق لخطبتها الأمر الذي دعاه لقتلها”.

لكن هناك رواية أخرى كانت على لسان ابنة خالتها التي أكدت أن والد الفتاة اشتاط غضبًا بعدما تصادف فتح ابنته لباب المنزل مع مرور شاب غريب. وظن بوجود اتفاق مسبق بين الفتاة والشاب.

وقالت ابنة خالة الضحية، إن محمد عيساوي لم يعط فرصة لأحد في مراجعة قراره. واستل سلاحه وأطلق عليها ثلاث رصاصات

وبحسب ابنة خالة القتيلة فإن الأب لم يتح الفرصة لأحد في مراجعة قراره واستل سلاحه وأطلق عليها ثلاث رصاصات فسقطت قتيلة، مشيرة إلى أنه بمجرد فعلته لاذ بالفرار.

ناشطون غاضبون

وطالب الناشطون بإنزال أشد العقوبات على الجاني، معبرين عن خوفهم من التعامل مع الجريمة على أنها  قتل بدعوى الدفاع عن الشرف.

وكتب آخر: “هذا الوحش قاتل بنته”.

وعقبت ناشطة: ” شيء يحرق القلب ان البريئات ينغدر فيهم ويروح حقهم واللي ليل نهار تلعب بالحرام عايشه جياتها ومبسوطة ولها كامل الاحترام والتبجيل!”.

اقرأ أيضا: أسرع حالة طلاق في العراق بسبب أغنية “مسيطرة”.. لن تتخيلوا ما حدث!

وعلق ناشط باسم ياسر: ” واحد من زبالة التيك توك الي اشتهروا بالسخافة كتل بنته”14 سنة” لان بس شافها واكفة يم شاب بالباب . وطبعا كالعادة راح يحسبوها جريمة شرف ومحد يحاسبه.”.

وعقب آخر:” – الطفلة (شهد/ 14 سنة من العراق) قتلها أبوها بعد ما شافها بتفتح لشاب. كانت فاكراه أخوها وقال قبل ما يهرب *إنه غسل شرفه*. وده لأنه كائن عديم شرف. وبعد ما ماتت شهد المجرمين عملوا لها كشف على اعضائها التناسلية عشان يشوفوا “عذراء ولالا”.

الجدير ذكره أن قاضي مجمع محاكم المحمودية خضير سلمان، سبق أن قال في تصريحات سابقة. إن “المشرّع العراقي عالج جرائم القتل بداعي الشرف. ومن ضمنها الخيانة كقتل الزوج لزوجته أو أحد محارمه وعدّه عذرا قانونيا مخففا للعقوبة وهو ما أوردته المادة 409 من قانون العقوبات العراقي”.

 

المصدر: (وطن – مواقع التواصل)

رفيف عبدالله

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى