رياضة

احتفال هستيري لزوجة فالفيردي بعد إحراز الأخير هدف الفوز في الكلاسيكو (شاهد)

تداول النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للاحتفال الجنوني لزوجة نجم ريال مدريد. الإسباني فالفيردي بعد تسجيل الأخير هدف الفوز لصالح الفريق الملكي، في شباك غريمه التقليدي برشلونة في قمة كلاسيكو السوبر الإسباني.

زوجة فالفيردي والاحتفال الهستيري

وظهر في مقطع الفيديو المتداول الاحتفال الهستيري والجنوني لزوجة النجم الأوروغواياني فيديريكو فالفيردي، لاعب وسط نادي ريال مدريد الإسباني بعد تسجيله هدف الانتصار والثالث لصالح الفريق في الدقيقة ال98، من الشوط الإضافي الأول. التي انتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف ثمينة مقابل هدفين في القمة المثيرة بين كلا الفريقين.

وقد خلع فالفيردي قميصه بعد تسجيل الهدف الحاسم في الوقت الإضافي. داخل شباك الفريق الكتالوني، والاحتفال مع الجماهير الحاضرة داخل ملعب الملك فهد الدولي في المملكة العربية السعودية، لتقوم زوجته مينا بونينو بخلع قميصها خلال مشاهدتها المباراة عبر شاشة التلفاز والقفز والتلويح بالقميص. فرحاً بهدف زوجها فالفيردي مع فريق ريال مدريد.

اقرأ المزيد: أكرم توفيق وتفاصيل حالته الصحية بعد الإصابة القوية في كأس أمم أفريقيا

فالفيردي وهدف التأهل

وأحرز فالفيردي الهدف الثالث في مباراة الكلاسيكو في قمة دور النصف النهائي. من كأس السوبر الإسباني، في الشوط الإضافي بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكليهما في المباراة.

وافتتح اللقاء فريق ريال مدريد في الدقيقة ال25 عن طريق البرازيلي فنيسيوس جونيور، ليعادل غريمه برشلونة النتيجة في الدقيقة ال41 عن طريق الهولندي لوك دي يونغ.

اقرأ المزيد: هاتاي سبور يعلن تعاقده مع المصري محمود كهربا على سبيل الإعارة (صور)

وفي الدقيقة ال72 أحرز ريال مدريد هدف التقدم عن طريق النجم الفرنسي كريم بنزيما، وجاء في الدقيقة ال83 هدف تقليص الفارق للفريق الكتالوني بواسطة الإسباني أنسو فاتي.

كما وسجل فالفيردي الهدف الثالث لفريق ريال مدريد في الدقيقة ال98 في الشوط الإضافي، لينتهي اللقاء المثير بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف ثمينة مقابل هدفين.

اقرأ المزيد: إنتر ميلان يتوج بكأس السوبر الإيطالي للمرة ال6 في تاريخه (فيديو)

وتأهل فريق ريال مدريد إلى نهائي كأس السوبر الإسباني على حساب غريمه التقليدي برشلونة، ليستعد للمواجهة النهائية على لقب البطولة أمام الفائز من مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو في مباراة القمة الأخرى بين كلا الفريقين.

ويعتلي فريق ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 49 نقطة، بفارق خمسة نقاط عن أقرب المنافسين فريق إشبيلية في المركز الثاني برصيد 44 نقطة في الموسم الجاري.

(المصدر: وطن +تويتر)

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى