الرئيسية » رياضة » موعد مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في نهائي السوبر الإيطالي والقناة الناقلة

موعد مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في نهائي السوبر الإيطالي والقناة الناقلة

يستضيف فريق إنتر ميلان نهائي الإثارة والقوة أمام نظيره حامل اللقب .يوفنتوس مساء يوم الأربعاء، في نهائي كأس السوبر الإيطالي على أرض ملعب ” سان سيرو”.

موعد مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في كأس السوبر الإيطالي

وستقام المواجهة النهائية بين فريق يوفنتوس وإنتر ميلان في تمام الساعة. الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة ” السعودية”، والعراق، اليمن، البحرين، الكويت، قطر.

أما بتوقيت دولة مصر، وفلسطين، سوريا، لبنان، الأردن، السودان، ليبيا عند الساعة العاشرة مساءً، كما وستكون بتوقيت دولة الإمارات وعمان في تمام الساعة الثانية عشر مساءً، ولكن بتوقيت دولة الجزائر والمغرب وتونس عند الساعة التاسعة مساءً.

القناة الناقلة للمباراة

وستنقل مباراة نهائي كأس السوبر الإيطالي بين فريق إنتر ميلان ويوفنتوس، عبر القناة الرسمية للدوري الإيطالي على موقع اليوتيوب، نظراً لعدم وجود اتفاق حتى الآن مع قنوات رياضية لامتلاك حقوق البث للمباراة وكذلك منافسات الدوري الإيطالي للموسم الجاري.

اقرأ المزيد: موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو السوبر الإسباني 

تشكيلة فريق يوفنتوس

ومن المتوقع أن يدخل المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليغري، المواجهة النهائية على لقب السوبر الإيطالي أمام نظيره المستضيف إنتر ميلان، حيث تواجد في حراسة المرمى فويتشيك شتشيسني.

وفي دفاع الفريق سيأتي كلاً من: أليكس ساندرو، جورجيو كيلليني، دانيلو لويز دا سيلفا، ليوناردو بونوتشي.

كما وسيأتي في وسط تشكيلة الفريق كلاً من اللاعبين، وستون مكيني، رودريغو بيتانكور، ديان كولوسيفسكي، وفي هجوم الفريق سيعتمد المدرب على الثلاثي، ألفارو موراتا، باولو ديبالا، مويس كين، وسيغيب عن المباراة كييزا بسبب الإصابة.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الإيطالي وسط المنافسة الشديدة بين الكبار

تشكيلة فريق إنتر ميلان

وسيلعب المدرب الإيطالي سيموني إنزاغي المباراة الصعبة أمام منافسه الضيف يوفنتوس، وسيكون في حراسة المرمى سمير هاندانوفيتش.

بينما في دفاع الفريق سيأتي كلاً من: أليساندرو باستوني، ستيفان دي فري، ميلان شكرينيار، أما في وسط الفريق سيكون كلاً من: إيفان بيريشيتش، هاكان تشالهان أوغلو، مارسيلو بروزوفيتش، ماتيو دارميان، وفي هجوم الفريق سيتواجد الثلاثي، لاوتارو مارتينيز، إدين دجيكو، أليكسيس سانشيز.

ألقاب يوفنتوس وإنتر ميلان بكأس السوبر الإيطالي

وتوج يوفنتوس الإيطالي بكأس السوبر الإيطالي 8 مرات كان أخرها في عام 2020، كما وتوج منافسه إنتر ميلان 5 مرات بهذا اللقب كان أخرها في عام 2010.

(المصدر: وطن +تويتر)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.