فيديو

فيديو صادم لأم ترمي مولودها الجديد في صندوق القمامة ومفاجأة بعد 6 ساعات (شاهد)

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية فيديو صادم التقطته كاميرا مراقبة. وثق لقطات مرعبة لأم ترمي مولودها حديث الولادة في صندوق القمامة، قبل أن يتم العثور على الرضيع على قيد الحياة بعد 6 ساعات.

6 ساعات في القمامة

ويُظهر مقطع فيديو للمراقبة مراهقة تصل في سيارة. قبل أن تفتح الباب الخلفي وتلقي بحقيبة قمامة سوداء في حاوية قمامة في هوبز بنيو مكسيكو. حوالي الساعة 2 ظهرًا يوم 7 يناير الماضي.

وبعد ست ساعات، أظهرت اللقطات ثلاثة أشخاص يبحثون في حاوية القمامة قبل أن يعثر أحدهم على الرضيع بداخله.

وبشكل لا يصدق كان المولود على قيد الحياة وهو الآن في حالة مستقرة أثناء رعايته في المستشفى. وفق “ديلي ميل”.

اقرأ أيضا: “الموت المؤقت” .. عودة رضيع إلى الحياة قبل دفنه بدقائق في أضنة التركية (شاهد)

محاولة قتل

هذا واتهم رجال الشرطة “ألكسيس أفيلا” البالغة من العمر 18 عامًا. بمحاولة القتل وإساءة معاملة الأطفال، وقال ضابط التحقيق إنها أقرت بجريمتها.

ومن جانبه قال “جو إمبريالي” صاحب متجر “Rig Outfitters and Home Store ” الذي التقطت كاميراته الفيديو. إن الشرطة طلبت منه مراجعة الفيديو ليلة الجمعة.

وأظهرت اللقطات أثناء المراجعة امرأة،  يعتقد رجال الشرطة أنها أفيلا . وهي تقود سيارتها في موقف للسيارات وتضع كيس قمامة أسود . يحتوي على مولودها الجديد قبل القيادة وترك الطفل.

صرخات الطفل أنقذته

وتُظهر المزيد من اللقطات اللحظة التي تم فيها إنقاذ الطفل. بعد أن سمع الناس على ما يبدو صرخاته. حيث أخرجت امرأة كيس قمامة لتصدم بوجود طفل فيه وبدأت على الفور بإنقاذه.

وتم لف الطفل قبل تسليمه إلى الشرطة والمسعفين عندما وصلوا بعد ذلك بوقت قصير.

اقرأ أيضا: صادم .. أم أفغانية تبيع ابنتها الرضيعة بـ500 دولار لشراء الطعام لأبنائها!

وأضاف إمبريالي: ‘لقد كنت مصدومًا لمجرد رؤية هذا. لا أستطيع النوم ليلا فقط وأنا أعلم أن هذا الطفل رمي للتو في سلة مهملات.”

ومن المقرر أن تمثل أفيلا أمام المحكمة اليوم، بحسب ما ذكرت صحيفة “ديلي ميل”.

 

المصدر: (ديلي ميل – ترجمة وتحرير وطن)

رفيف عبدالله

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى