حياتنا

فيديو إلهام شاهين وهي تصلي بلا حجاب في جنازة مها أبوعوف يثير ضجة!

أثارت الفنانة المصرية إلهام شاهين ضجة واسعة بعد تداول مقطع فيديو لها، ظهرت في وهي تصلي -حسب نشطاء- بدون حجاب في جنازة الفنانة المصرية مها أبوعوف، التي توفيت فجر الخميس.

وبعد تعرّضها للهجوم من قبل الجمهور، ردّت إلها شاهين، بالقول إنّها كنت ترتدي الحجاب، لكن الطرحة سقطت على كتفيها، ولم تنتبه لها، ثمّ لبستها.

اقرأ أيضاً: إلهام شاهين تهاجم الفنانين الرافضين للقبلات والأحضان وتبرر “المومس الفاضلة” بحديث نبوي!

ووصفت إلهام شاهين الشخص الذي القتط هذا المقطع لها بأنه “تافه”. حسب قولها

يُشار الى صلاة الجنازة أقيمت على جثمان الفنانة الراحلة مها أبوعوف، الخميسن من “مسجد الرحمن الرحيم”، قبل دفنها بمقابر العائلة بمقابر “آل راتب” بمنطقة المجاورين.

وتوفيت أبو عوف داخل أحد مستشفيات القاهرة الجديدة، وذلك بعد صراع مع مرض السرطان، عن عمر ناهز 65 عاما.

اقرأ أيضاً: إلهام شاهين أمام الكعبة بعد ملابسها المثيرة في مهرجان البحر الأحمر! (شاهد)

وأشار مصدر مقرب من الفنانة الراحلة أنها كانت تعاني على مدار السنة الماضية بشكل كبير من تأثير المرض.

وأكد المصدر أنها كانت تتردد على المستشفى وتتابع العلاج مع الأطباء المتخصين. ولكنها كانت ترفض الابتعاد عن التمثيل، حتى في أصعب التطورات الصحية التي مرت بها.

وأضاف: ” واجهت مها أبو عوف صعوبة كبيرة في تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسل الحرير المخملي الذي تم عرضه مؤخرا”.

إلهام شاهين تقرر وهب جسدها “صدقة جارية” بعد وفاتها 

في سياقٍ آخر، أعلنت الفنانة المصرية إلهام شاهين مؤخراً، عن قرارها بالتبرع بأعضائها بعد وفاتها كصدقة جارية، معبرة عن أملها بأن يقتدي الآخرون بها.

وقالت إلهام شاهين في مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على فضائية (إم بي سي مصر): (ماعنديش مانع ياخدوا جثتي بعد ما أموت علشان ده خير للبشرية، وقلت لعائلتي إني بعد ما أموت عايزه أتبرع بأعضاء جسدي، بدل ما ياكلها الدود).

وطالبت الفنانة المصرية، إنشاء جهة في الدولة تقنن التبرع بأعضاء الجسم بعد الوفاة ونشر هذه الثقافة بين المواطنين.

 

(المصدر: وكالات – وطن)

 

 

أنس السالم

- كاتب ومحرر صحفي يقيم في اسطنبول. - يرأس إدارة تحرير صحيفة وطن - يغرد خارج السرب منذ عام 2015. - حاصل على درجة البكالوريوس في الصحافة والاعلام. - عمل مراسلاً لعدد من المواقع ووكالات الانباء، ومُعدّاً ومقدماً لبرامج إذاعية. - شارك في عدة دورات صحفية تدريبية، خاصة في مجال الاعلام الرقمي، نظمتها BBC. - أشرف على تدريب مجموعات طلابية وخريجين في مجال الصحافة المكتوبة والمسموعة . - قاد ورشات عمل حول التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي والتأثير في المتلقين . - ساهم في صياغة الخط التحريري لمواقع اخبارية تعنى بالشأن السياسي والمنوعات . - مترجم من مصادر اخبارية انجليزية وعبريّة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى