رياضة

ريال مدريد وبرشلونة يتأهلان إلى الدور ال16 في كأس ملك إسبانيا (فيديو)

نجح فريق ريال مدريد وغريمه التقليدي برشلونة من العبور إلى دور ال16. من منافسات كأس ملك إسبانيا، بعد فوزهم الثمين على ألكويانو وليناريس في عقر دارهم.

مباراة ريال مدريد وألكويانو في كأس ملك إسبانيا

وتجاوز فريق ريال مدريد عقبة فريق ألكويانو بثلاثة أهداف ثمينة مقابل هدف وحيد، والتأهل بتلك النتيجة إلى الدور ال16. من منافسات كأس ملك إسبانيا.

وسجل أهداف ريال مدريد ” الميرنغي”، النجم البرازيلي ميليتاو في الدقيقة ال39. برأسية رائعة عانقت شباك مرمى الخصم ألكويانو.

كما وجاء الهدف الثاني عن طريق المهاجم الإسباني ماركو أسينسيو في الدقيقة ال76. في هجمة مرتدة سريعة سجلها اللاعب بقوة داخل شباك المرمى.

اقرأ المزيد: موعد مباراة الهلال والفيصلي والقناة الناقلة في نهائي كأس السوبر السعودي

بينما كان الهدف الثالث من توقيع أيسكو في الدقيقة ال78 بعد ارتكاب مدافع ألكويانو خوسيه فيجوراس. الخطأ وتسجيل الهدف في شباك مرماه.

وآتى هدف ألكويانو الوحيد للفريق في المباراة في الدقيقة ال66 .عن طريق داني فيغا، سددها اللاعب بقوة من داخل منطقة الجزاء على يسار شباك مرمى الفريق الملكي، لينتهي اللقاء بفوز بثلاثة أهداف ثمينة مقابل هدف وحيد.

ريال مدريد والثأر من ألكويانو

وتمكن فريق ريال مدريد من الثأر من منافسه الخصم ألكويانو والفوز عليه بالثلاثية الثمينة، بعد أن أخرجه الفريق الموسم الماضي من الدور ال32 من منافسات كأس ملك إسبانيا.

اقرأ المزيد: بالصور: أغلى 10 نجوم أفارقة مشاركين في كأس أمم أفريقيا 2022 

مباراة برشلونة والفوز الشاق على ليناريس

وحقق حامل اللقب فريق برشلونة الفوز الثمين والشاق على منافسه ليناريس. بهدفين مقابل هدف وحيد، وأحرز هدفي الفريق الكتالوني النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي في الدقيقة ال63، كما وجاء الهدف الثاني في الدقيقة ال69 من توقيع فيران جوتلجا.

اقرأ المزيد: تونس والسنغال يتلقيان الضربة الموجعة قبيل انطلاق كأس أمم أفريقيا 2022

كما وجاء هدف فريق ليناريس في الدقيقة ال19 عن طريق أنطونيو سانشيز، لينتهي اللقاء بفوز فريق برشلونة .بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد والتأهل بذلك إلى الدور ال16 من منافسات كأس ملك إسبانيا.

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني

ويحافظ فريق ريال مدريد على صدارة ترتيب الدوري الإسباني ” الليغا” برصيد 46 نقطة، كما وآتى فريق برشلونة في خامس جدول الترتيب برصيد 31 نقطة خلال منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن + تويتر)

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

تعليق واحد

  1. والله العظيم. فارس ابو شيحه ماله شغل لا برياضه ولابلكوره ومايعرف كوعه من بوعه مايدري هو اساسا ماشاف المباراه والدليل انه الهدف الاول يقول جاء عن طريق ميليتاو عن طريق تسديده قويه عانقت الشباك 😂😂😂😂 الحبيب نايم ولا يطال مباره تنس 🎾 اول صحيح عن طريق ميليتاو وهذا سمعت فيها لكن من وين جبت عن طريق تسديده قويه لا وعانقت الشباك واخذت بوسه من الاشباك يبه ركنيه وهدف عن طريق الرأس يا عمي وينك وين الكوره روح شوف لك شغله غيرها قال تسديده قويه وعانقت الشباك 🤦🏻

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى