رياضة

انتكاسة جديدة في منافسات الدوري الإيطالي بسبب وباء كورونا

أعلنت السلطات الصحية في إيطاليا عن تأجيل أربع مباريات التي كان من المقرر إقامتهم اليوم الخميس، في إطار الجولة ال20 من منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم ،بسبب ارتفاع حالات الإصابة بوباء فيروس كورونا على رغم من رفض الرابطة تأجيل أي من المباريات.

الدوري الإيطالي وتأجيل المباريات

وقالت وسائل إعلام إيطالية محلية، بأن  السلطات الصحية قررت تأجيل أربع مباريات من أصل 10 مباريات. التي كان من المقرر إقامتهم اليوم الخميس، بسبب تداعيات انتشار وباء فيروس كورونا في صفوف اللاعبين والجهاز الفني في عدد من الأندية الإيطالية.

وبينت تلك الوسائل، أن المباريات التي تم تأجيلها في الدوري الإيطالي. ” الكالتشيو”، هي مباراة بولونيا وإنتر ميلان، ومباراة أتالانتا وتورينو، ومباراة فيورنتينا أمام أودينيزي، وكذلك مباراة ساليزنيتانا ضد فينيتسيا في منافسات الأسبوع ال20 من الدوري الممتاز.

اقرأ المزيد: نوفاك دجوكوفيتش مهدد بالحرمان من بطولة أستراليا لكرة التنس 

الدوري الإيطالي وإصابات كورونا

وقد أعلن في وقت سابق عن إصابة ثمانية من اللاعبين في نادي بولونيا .بوباء فيروس كورونا، كما وأصيب ستة لاعبين في صفوف فريق تورينو، بالإضافة إلى اثنين من أفراد الطاقم الفني في الفريق الإيطالي.

كما وأصيب سبعة لاعبين في فريق أودينيزي واثنين كذلك من أفراد الطاقم التدريبي، فيما أعلن عن إصابة تسعة. لاعبين في فريق ساليرنيتانا واثنين من أفراد الطاقم الفني.

اقرأ المزيد: كيروش يبلغ الاتحاد المصري بموعد اعتزاله قبيل بطولة أمم أفريقيا .. ماذا حصل؟!

ترتيب الدوري الإيطالي

وأتى فريق روما في المركز السادس برصيد 32 نقطة، متساوياً بذلك مع فيورنتينا .ولاتسيو في المركزين السابع والثامن بنفس الرصيد من النقاط، كما وجاء فريق إمبولي في تاسع الترتيب برصيد 28 نقطة، وفي عاشر الترتيب آتى فريق هيلاس فيرونا برصيد 27 نقطة، خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن + تويتر)

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى