رياضة

موعد مباراة ريال مدريد وألكويانو والقناة الناقلة في كأس ملك إسبانيا

موعد مباراة ريال مدريد وألكويانو في كأس ملك إسبانيا

وستقام المباراة بين فريق ريال مدريد وألكويانو في تمام الساعة. العاشرة والنصف مساءً بتوقيت دولة مصر، وفلسطين، سوريا، لبنان، الأردن، السودان، ليبيا.

لكن بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”، والعراق، اليمن، الكويت، البحرين، قطر عند الساعة الحادية عشر والنصف مساءً، كما وستكون في تمام الساعة الثانية والنصف مساءً بتوقيت دولة الإمارات وعمان.

القناة الناقلة للمباراة  

ولا توجد أي قناة عربية تنقل منافسات كأس ملك إسبانيا في الوطن العربي وشمال إفريقيا، كما أنه من المقرر أن تنقل عبر القنوات الأجنبية بتعليق إنجليزي.

كما أنها ستنقل عبر قناة Premier Sports 1 HD، عبر القمر الصناعي إسترا سات، بتردد 12226، ومعدل ترميز 27500، وباستقطاب أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ 2/3.

اقرأ المزيد: رجل أعمال صربي يستحوذ على نادي ساوثهامبتون الإنجليزي

تشكيلة فريق ريال مدريد

ومن المتوقع أن يدخل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المباراة، أمام منافسه المستضيف. ألكويانو وسط الغيابات العديد لنجوم الفريق الملكي عن اللقاء، حيث سيكون في حراسة المرمى أندري لونين.

كما وسيأتي في تشكيلة دفاع الفريق كلاً من اللاعبين، دافيد ألابا، ميليتاو، لوكاس فاسكيز، ميندي، أما في خط الوسط سيكون كلاً من: توني كروس، لوكا مودريتش، كاسيميرو، وفي هجوم الفريق سيتواجد ثلاثي اللاعبين، كريم بنزيما، ماركو أسينسيو، رودريغو غوس.

وسيغيب عن المباراة كلاً من اللاعبين، فينيسيوس جونيور، لوكا يوفيتش بسبب إصابة بوباء فيروس كورونا، وكذلك غياب داني كرفخال وغاريث بيل بسبب الإصابة في العضلة الخلفية.

اقرأ المزيد: نزال من العيار الثقيل بين بروك ليسنر ولاتشي في رويال رامبل 2022 

ويسعى المدرب الإيطالي أنشيلوتي من تحقيق الفوز على ألكويانو والتأهل إلى الدور ال16 من منافسات كأس ملك إسبانيا، بعد أن أخرج الفريق الملكي من منافسات البطولة المحلية العام الماضي بقيادة المدرب الفرنسي السابق زين الدين زيدان.. فهل سيفعلها الريال أمام أصحاب الأرض ألكويانو الليلة؟!

(المصدر: وطن +تويتر)

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى