حياتنا

بعد انفصال كيم كارداشيان عنه.. كايني ويست للمرة الثانية مع فنانة فهل يرتبط بها! (صور)

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية صورا تظهر مغني الراب كايني ويست. وهو بصحبة أودري نيكس بعدما شوهدا معا في أحد فنادق ميامي.

حسب ترجمة “وطن”، شُوهد ويست يقضي الكثير من الوقت مع المغنية وكاتبة الأغاني أودري نيكس في ميامي. بعد أيام فقط من شائعات تحدثت عن علاقة رومانسية بينهما خاصة بعدما ظهر الإثنان في شرفة فندق معا يوم رأس السنة الجديدة.

كايني ويست كايني ويست

تطور العلاقة

يظهر أن العلاقة الناشئة بين مغني الراب الحائز على جائزة غرامي، البالغ من العمر 44 عامًا والمغنية البالغة من العمر 27 عامًا. قد تطورت عندما وصلا إلى منزل خاص معًا بعد ظهر يوم الاثنين.

للقيام بنزهة هادئة، ارتدى فنان الهيب هوب هودي أسود كبير الحجم. مع بنطلون جينز متناسق وزوج من القفازات وحذاء. أما نيكس فقد عرضت جسدها البدني في قميص قصير داخلي أظهر عضلات بطنها وجينز خفيف يحمل زينة على الفخذين.

بدون كمامات

وزينت مظهرها بزوج من الأقراط الدائرية الضخمة، وصففت شعرها بطريقة تاركة أقفالها متدلية على وجهها. وحملت حقيبة بيضاء وسوداء عليها صورة يسوع وهو يحمل امرأة بين ذراعيه.

تبين الصور أن لا ويست ولا نيكس لم يكونا مرتديين لكمامات وجه أثناء تجولهما في الشارع . في ظل انتشار فيروس كورونا حيث يستمر متغير أوميكرون في تسجيل حالات مرتفعة في مقاطعة ميامي داد بولاية فلوريدا.

ولم يظهرا علنا أية علاقة عاطفية كما لم يحددا طبيعة علاقتهما.

السمراء الجميلة

في يوم رأس السنة الجديدة، شُوهد ويست وهو والد لأربعة أطفال يتسكع مع نيكس السمراء الجميلة. التي تألقت مرتدية قميص قصير، في شرفة فندق بميامي.

وقد أظهرت الصور التي تم تداولها في ذلك الوقت بروز عضلات بطنها وهي مرتدية قميصا قصيرا مع سروال جينز. مصففة شعرها على شكل ذيل حصان وهي تحدق بعيدا. وطويت ذراعيها على صدرها وهي تتكئ على الحاجز، وشعرها يتلاعب به النسيم.

أما كايني ويست فقد كان ينظر بعيدًا عن صديقته حاملا هاتفه الخلوي في يديه وهو يرتدي قميصًا أسود يحمل علامة بالينسياغا وجينزًا.

هل هو في علاقة أخرى؟

في الواقع، جاءت هذه الصور قبل وقت قصير من ظهور كاني في موعد مع الممثلة جوليا فوكس في مطعم إيطالي أمريكي في ميامي.

كايني ويست

وفي الصور التي حصلت عليها TMZ، شُوهد مغني الراب وهو يستمتع بقضاء ليلة في مطعم كاربوني مع جوليا. وقالت مصادر ل TMZ إن هذا الموعد “ليس جديا”، بل هو موعد يتمتع من خلاله ويست بحياته كرجل أعزب بعد انفصاله عن زوجته كيم كارداشيان.

كيم كاردشيان فى علاقة مع بيت ديفيدسون

كيم كارداشيان، مؤسسة علامة KKW Beauty للتجميل، قدمت طلب طلاق من ويست في أوائل عام 2021 بعد ست سنوات من الزواج وإنجاب أربعة أطفال معًا، وتابعت نجمة تلفزيون الواقع حياتها مع الممثل الأمريكي والكوميدي بيت ديفيدسون.

إجازة رومانسية

والجدير بالذكر أن كلا من بيت وكايني كانا في ميامي ليلة رأس العام عام 2022. حيث شارك بيت في استضافة حفلة ليلة رأس السنة الجديدة مع المغنية مايلي سايروس. بينما أعلن كايني عن عرض مفاجئ في اللحظة الأخيرة في ميامي في 31 ديسمبر.

وفي الوقت الحالي، يقضي بيت هو وكيم إجازة رومانسية في جزر البهاما معًا في عطلة رومانسية بعد رأس السنة الجديدة.

انتهى الأمر بويست بقضاء ليلة رأس السنة الجديدة في Game Changer Lounge. وعلى الرغم من أن TMZ ذكرت أن مغني الراب قد قدم عرضا. إلا أن موقع “Page Six” التابع لصحيفة “نيويورك بوست” الأميركية أكد أن ويست قضى ليلته وهو يتسكع مع مجموعة من مغنيي الراب على غرار  “Future” و “كويفو” في النادي بعد محاولة فاشلة في العثور على مكان لأداء عرض.

مزرعة نوتس بيري المخيفة

شُوهد كيم وبيت لأول مرة وهما ممسكين بأيديهما في مزرعة “نوتس بيري” المخيفة في شهر أكتوبر. على الرغم من أن أحد المقربين أخبر مجلة “people” في ذلك الوقت أن الاثنين كانا مجرد أصدقاء.

حيث قال المصدر “كيم مولعة ببيت كثيرا. كلاهما يحب الآخر.”

“بيت هو الشخص الذي تحتاجه كيم “

يعتقد بعض أصدقاء كيم أن بيت هو الشخص الذي تحتاجه “بالضبط” بعد انفصالها عن كاني.

بيت – الممثل الكوميدي – الذي سبق له وأن خرج في موعد مع كيت بيكنسيل وكايا جربر – يساعد في الوقت الحالي كيم كاردشيان. النجمة التلفزيونية، على التخلص من ذكرى زوجها.

وقال أحد المقربين لكيم مؤخرًا:”إنه بالضبط ما تحتاجه كيم بعد طلاقها – شخص ليجعلها تضحك وتستمتع بوقتها.”

منذ أن تقدمت كيم بطلب الطلاق في فبراير، شوهد كاني لفترة وجيزة مع العارضة  الروسية إيرينا شايك وعارضة الأزياء فينيتريا. البالغة من العمر 22 عامًا.

 

المصدر: (ديلي ميل – ترجمة وتحرير وطن)

رفيف عبدالله

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى