الرئيسية » رياضة » موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام والقناة الناقلة في كأس الرابطة الإنجليزية

موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام والقناة الناقلة في كأس الرابطة الإنجليزية

يستضيف فريق تشيلسي المواجهة القوية المنتظرة أمام منافسه .توتنهام مساء يوم الأربعاء، في إطار منافسات كأس الرابطة الإنجليزية على أرض ملعب ” ستامفورد بريدج”.

موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام

وستنطق المباراة بين تشيلسي ونظيره توتنهام في قمة منافسات. كأس الرابطة الإنجليزية، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت دولة مصر، وفلسطين، لبنان، سوريا، الأردن، السودان، ليبيا.

بينما ستكون بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”، واليمن، العراق، البحرين، الكويت، قطر عند الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً، كما بتوقيت دولة الإمارات وعمان في تمام الساعة الثانية عشر إلا ربع مساءً.

اقرأ المزيد: هاتاي سبور التركي قريب من التوقيع مع نجم الأهلي كهربا .. وشوبير يكشف التفاصيل

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وتوتنهام

وستبث مباراة القمة بين المستضيف تشيلسي ومنافسه توتنهام عبر شبكة قنوات “beIN Sports” الرياضية القطرية التي تمتلك حقوق البث الحصري لمنافسات كأس الرابطة الإنجليزية للموسم الجاري.

وستنقل المباراة عبر قناة “beIN Sports HD 1” الناقلة لمجريات اللقاء، بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013، وبمعدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي، كما وبمعدل تردد الموجة 8PSK، ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

التعليق على المباراة

ومن المقرر أن يعلق على مباراة تشيلسي وتوتنهام في قمة منافسات كأس الرابطة الإنجليزية، عبر شبكة قنوات ” beIN Sports”، المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي.

تشكيلة فريق تشيلسي

وسيلعب المدرب الألماني توماس توخيل في تشكيلة أساسية متوقعة أمام فريق الضيف توتنهام، حيث سيتواجد في حراسة المرمى كيبا أريزابالاغا.

أما في دفاع الفريق سيكون كلاً من: تياغو سيلفا، ماركوس ألونسو ميندوزا، أنطونيو روديجر، سيزار أزبيليكويتا.

بينما في وسط الفريق سيأتي كلاً من اللاعبين، ماتيو كوفاتشيتش، كاي هافرتز، كريستيان بوليسيتش، وفي هجوم الفريق سيعتمد المدرب على الثلاثي، تيمو فيرنر، حكيم زياش، كالوم أودوي.

اقرأ المزيد: أشرف بن شرقي يحسم موقفه النهائي بشأن مستقبله مع الزمالك

تشكيلة فريق توتنهام

وسيدخل المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي في تشكيلة أساسية متوقعة أمام المستضيف تشيلسي، وسيكون في حراسة المرمى هوجو لوريس.

كما وسيتواجد في تشكيلة دفاع الفريق كلاً من: كريستيان روميرو، إيمرسون رويال، سيرخيو ريجيلون، دافينسون سانشيز.

أما في وسط تشكيلة الفريق سيكون في التشكيلة كلاً من: ديلى الى، لوكاس مورا، ايريك داير، وسيأتي في خط الهجوم ثلاثي اللاعبين، هاري كين، سون هيونج مين، ستيفن بيرجوين.

(المصدر: وطن + تويتر)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.