رياضة

موعد مباراة برشلونة وليناريس في كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وليناريس في كأس ملك إسبانيا

وستقام المباراة بين فريق برشلونة أمام المستضيف. ليناريس، عند الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت دولة مصر، وفلسطين، سوريا، لبنان، الأردن، السودان، ليبيا.

أما بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”، واليمن، العراق، الكويت، قطر، البحرين في تمام الساعة. التاسعة والنصف مساءً، كما وستكون عند الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت دولة الإمارات وعمان.

اقرأ المزيد: موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام والقناة الناقلة في كأس الرابطة الإنجليزية

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وليناريس

وستبث المباراة بين كلا الفريقين في إطار منافسات كأس إسبانيا عبر شبكة قنوات “SSC SPORT” الرياضية السعودية، حيث ستنقل على القناة ” SSC SPORT 1 HD” بتردد عبر القمر الصناعي النايل سات 12523، وباستقطاب أفقي H، كما وبمعدل ترميز27500، ومعامل تصحيح 3/4.

التعليق على المباراة

ومن المتوقع أن يعلق مباراة برشلونة وليناريس عبر شبكة قنوات ” SSC SPORT”، المعلق الرياضي السعودي فهد العتيبي.

تشكيلة فريق برشلونة

وسيدخل المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز بتشكيلة أساسية متوقعة أمام المستضيف ليناريس في كأس إسبانيا، حيث سيكون في حراسة المرمى تير شتيغن.

وفي دفاع الفريق سيتواجد كلاً من: داني ألفيش، جوردي ألبا، أوسكار مينغويزا، جيرارد بيكيه، أما في وسط الفريق سيأتي في التشكيلة كلاً من: سيرجيو بوسكيتس، فرينكي دي يونج، ريكى بويج، أما في هجوم الفريق سيعتمد المدرب في هجوم الفريق على الثلاثي، إلياس أخوماش، لوك دي يونغ.

اقرأ المزيد: هاتاي سبور التركي قريب من التوقيع مع نجم الأهلي كهربا .. وشوبير يكشف التفاصيل

إصابات نجوم برشلونة 

وسيغيب عن المباراة كلاً من: جافي، بيدري، فيران توريس، وعبد الصمد الزلزولي، عثمان ديمبلي، كوتينيو، سيرجينو دست، أليكس بالدي بسبب الإصابة بوباء فيروس كورونا، كما وسيغيب كذلك سيرجي روبيرتو، وممفيس ديباى، ومارتين برايثوايت بسبب الإصابة.

ويطمح فريق برشلونة من تحقيق الفوز على منافسه المستضيف ليناريس ديبورتيفو في مباراة قوية ومثيرة بين كلا الفريقين في منافسات كأس ملك إسبانيا.

(المصدر: وطن +تويتر)

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى