رياضة

حارس القادسية يعرقل حكم المباراة في لقطة مثيرة للجدل والأخير يطرده (شاهد)

تلقى حارس فريق القادسية الكويتي خالد الرشيدي 34 عاماً البطاقة الحمراء، بعد قيامه بعرقلة حكم .المباراة بتصرف غريب ومثير للجدل عقب الاحتجاج على ركلة الجزاء، التي أقرها الأخير لصالح فريق السالمية بعد مراجعته تقنية الفار خلال منافسات الجولة السادسة من الدوري الكويتي الممتاز.

حكم القاسية والبطاقة الحمراء

وأثار حارس فريق القادسية الكويتي خالد الرشيدي الجدل، بعد تصرفه الغريب بعرقلة حكم المباراة في الوقت الضائع، عقب احتجاج لحارس على ركلة الجزاء في المباراة، حيث كانت نتيجة المباراة متعادلة بهدفين لكليهما، ليشهر الحكم البطاقة الحمراء ويخرج على إثرها خارج أرضية الملعب.

السالمية والفوز على القاسية 

وحقق فريق السالمية الفوز على نظيره القادسية بثلاثة أهداف ثمينة مقابل هدفين في الثواني الأخيرة من المباراة، خلال منافسات الأسبوع السادس من الدوري الكويتي الممتاز.

وسجل أهداف فريق السالمية، مهدي دشتي في الدقيقة ال53، وحسين الموسوي في الدقيقتين ال92 وال95، بينما أحرز فريق القادسية الهدفين في الدقيقة بدر المطوع في الدقيقة ال77، وعيد ناصر الراشدي في الدقيقة ال84.

كما وشهدت المباراة المنافسة القوية  بين فريق القادسية ونظيره السالمية طيلة مجريات أحداث اللقاء المثير والساخنة في قمة الديربي الكويتي.

اقرأ المزيد: علي معلول يجدد عقده مع الأهلي المصري .. تعرف على تفاصيله

ترتيب الدوري الكويتي

ويتصدر فريق كاظمة الكويتي على صدارة ترتيب الدوري الكويتي برصيد 14 نقطة، كما ويليه بفارق نقطة واحدة فريق الكويت برصيد 13 نقطة في المركز الثاني.

اقرأ المزيد: مفاجأة غير متوقعة .. يوسف بلايلي يتلقى العرض المغري من نادي قطري

أما في المركز الثالث جاء فريق القادسية برصيد 12 نقطة، لكن في المركز الرابع جاء فريق السالمية برصيد 11 نقطة.

وآتى فريق النصر في خامس جدول الترتيب برصيد 9 نقاط، وبفارق العربي برصيد 8 نقاط في المركز السادس، وجاء فريق الفحيحيل في المركز السابع برصيد 5 نقاط.

اقرأ المزيد: شاهد أسطول السيارات الفاخرة للمصري محمد صلاح وأسعارها الثمينة (صور)

كما وفي المركزين الثامن والتاسع جاء فريقا الشباب والتضامن برصيد 4 نقاط، وفي أدنى الترتيب جاء فريق اليرموك برصيد 3 نقاط خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن +تويتر)

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى