الهدهد

ماذا يفعل سفير إسرائيل لدى الإمارات في قصر حاكم رأس الخيمة؟ (شاهد)

أفادت وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية (وام) بأن حاكم رأس الخيمة الشيخ سعود بن صقر القاسمي، استقبل اليوم، الأحد، السفير الإسرائيلي لدى الإمارات أمير حايك ووفد مرافق له في قصره بمدينة صقر بن محمد.

ووفق الوكالة فقد جاء هذا اللقاء الذي حضرته أيضا الشيخة آمنة بنت سعود بن صقر القاسمي، رئيس مجلس إدارة مكتب الاستثمار والتطوير في رأس الخيمة، بمناسبة مباشرة سفير الاحتلال لعمله الدبلوماسي في البلاد.

ونشرت وسائل إعلام إماراتية مقاطع مصورة أظهرت جانبا من هذا اللقاء داخل قصر الشيخ سعود بن ناصر القاسمي، حاكم رأس الخيمة.

هذا ورحب الشيخ السعود بسفير دولة الاحتلال. متمنياً له التوفيق والنجاح في أداء مهام عمله، بما يسهم في دفع علاقات التعاون الثنائي بين البلدين على مختلف الأصعدة.

ونشرت شركة “مرجان” أيضا عبر حسابها بتويتر صورا أظهرت استقبال المهندس عبد الله العبدولي، الرئيس التنفيذي لشركة مرجان، للسفير الإسرائيلي لدى دولة الإمارات أمير حايك.

وجاء ذلك خلال زيارته إلى رأس الخيمة لبحث فرص الاستثمار وخطط التنمية المستقبلية في الإمارة.

وقالت وكالة الأنباء الإماراتية إن أمير حايك عبر من جانبه. عن بالغ شكره وتقديره لحاكم رأس الخيمة على كرم الضيافة وحسن الاستقبال.

وكان وزير خارجية الاحتلال يائير لابيد، أعلن يوم أمس، السبت. تعيين رئيس اتحاد الفنادق في إسرائيل، أمير حايك، سفيرا لإسرائيل لدى الإمارات.

ليصبح حايك رسميا أول سفير لإسرائيل في الإمارات بعد توقيع اتفاق التطبيع برعاية أمريكية. في منتصف سبتمبر من العام الماضي.

ويشار إلى أن يائير لابيد افتتح في 30 يونيو الماضي، قنصلية لإسرائيل في دبي. في لحظة وصفتها الخارجية الإسرائيلية بأنها “تاريخية”.

 

(المصدر: وطن – تويتر)

باسل النجار

كاتب ومحرر صحفي مصري ـ مختص بالشأن السياسي ـ يقيم في تركيا، درس في أكاديمية (أخبار اليوم) قسم الصحافة والإعلام، حاصل على ماجستير في الصحافة الإلكترونية من كلية الإعلام جامعة القاهرة، تلقى عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، التحق بفريق (وطن) منذ العام 2017، وعمل سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المصرية والعربية، مختص بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال العربية والعالمية بشأن الأحداث الهامة من خلالها. مشرف على تنظيم عدة ورش تدريبية للصحفيين المبتدئين وحديثي التخرج لإكسابهم المهارات اللازمة للعمل بمجال الصحافة والإعلام،وتوفير المعرفة والمهارات اللازمة للمشاركين وتدريبهم على كيفية اعداد التقارير الصحفية، وأيضا تصوير التقارير الإخبارية وإعداد محتوى البرامج التلفزيونية.

تعليق واحد

  1. ماذا يفعل سفير إسرائيل لدى الإمارات في قصر حاكم رأس الخيمة؟ انا اقل لك . كانوا يحمدون الله على ما كانو عليه سابقا .اولاد العم كانوا يجتمعون سرا و خوفا واليوم علنا وبدون خوف لانهم انكشفوا على ماكنوا يخفونه وهم من اصل يهود خيبر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى