شاهد احتفال مشاهير كرة القدم مع عائلاتهم بعيد الميلاد “الكريسماس” (صور)

نشر عدد من مشاهير نجوم كرة القدم، اللحظات الجميلة أثناء احتفالهم بصحبة عائلاتهم بعيد الميلاد ” الكريسماس”، إلى جانب ارتدائهم الملابس الحمراء المخصصة بهذا الاحتفال من خلال نشرهم عددا من الصور عبر حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ليونيل ميسي والكريسماس

ورصدت صحيفة وطن عدد من الصور لنجوم ومشاهير كرة القدم، أثناء احتفالهم بإضاءة شجرة الكريسماس برفقة عائلاتهم خلال قضائهم عطلة أعياد الميلاد.

ونشرالأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، صورة ومقطع فيديو قصير وهو يرقص مع زوجته أنتونيلا روكوزو التي ارتدت فستان أحمر قصير خلال احتفالهما بعيد الميلاد ” الكريسماس”.

اقرأ المزيد: ساديو ماني يقارن نفسه مع صلاح .. وهذا ما قاله عن الأخير (فيديو)

رونالدو وإضاءة شجرة الكريسماس مع عائلته

كما ونشر البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي صورة برفقة عائلته وهم يجلسون على درج داخل منزل صاروخ ماديرا للاحتفال بعيد الميلاد، معلقاً عليها: ” من كل قلبي  .. كما وأتمنى لكم جميعاً عيد ميلاد سعيد”.

كما ونشر البلجيكي كيفين دي بروين نجم فريق مانشستر سيتي صورة خلال الاحتفال. داخل منزله مع زوجته وأولاده عبر حسابه الشخصي، معلقاً عليها: ” عيد ميلاد مجيد منا لك”.

اقرأ المزيد: تعرف على أفضل 10 نجوم كرة قدم في العالم لعام 2021

وبنفس الطريقة ظهر النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي برفقة زوجته وأولاده وهم يحتفلون بعيد الميلاد بالتقاط صورة بجوار شجرة الكريسماس، كما ونشر النرويجي إرلينغ براوت هولاند نجم فريق بوروسيا دورتموند وبجواره طفلتين شقراوتين بجانب شجرة الكريسماس.

النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي والاحتفال مع زوجته بعيد الميلاد
النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي والاحتفال مع زوجته بعيد الميلاد
النجم النرويجي هالاند والاحتفال بأعياد الميلاد الكريسماس
النجم النرويجي هالاند والاحتفال بأعياد الميلاد الكريسماس

كما واحتفل النجم الأوروغواياني لويس سورايز مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، بنشره صورة عبر حسابه الشخصي مع زوجته وأولاده خلال احتفالهم بعيد الميلاد إلى جانب شجرة الكريسماس، إلى جانب البرتغالي دييغو جوتا نجم فريق ليفربول الصورة العائلية برفقة زوجته وطفله الصغير وهم يرتدون ملابس الخاصة للاحتفال بعيد الكريسماس.

اقرأ المزيد: إيقاف منافسات الدوري المصري الممتاز والسبب؟!

 

 

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث