رياضة

الجزائري رشيد غزال ينقذ بشكتاش من التعثر في الدوري التركي بهدف عالمي (شاهد)

رشيد غزال وبشكتاش

وافتتح فريق جوزتيبي المباراة بهدف مبكر في الدقيقة الثالثة عن طريق النجم السنغالي شريف نداي في هجمة مرتدة. سريعة سجلها اللاعب بقوة في شباك المرمى، كما وعادل فريق بشكتاش النتيجة في الدقيقة ال31 عن طريق النجم الكندي سايل لارين بتسديدة قوية.

وسجل النجم الجزائري رشيد غزال هدف الفوز لصالح فريق بشكتاش في الدقيقة ال60، بهدف عالمي سجله من خارج منطقة. الجزاء بعد مراوغة أحد مدافعي فريق الخصم جوزتيبي قبل أن يسددها ببراعة في الزاوية. اليسرى رغم محاولة حارس المرمى التصدي لها، لتنتهي المباراة بفوز فريق بشكتاش على جوزتيبي بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد.

اقرأ المزيد: تعرف على أفضل 10 منتخبات عربية لعام 2021 وفق تصنيف الفيفا

طرد نجم بشكتاش

كما وشهدت المباراة طرد النجم الفرنسي فالنتين روزر مدافع فريق بشكتاش التركي في الدقيقة ال81 من عمر زمن اللقاء، بعد عرقلته لأحد لاعبي الفريق المنافس ليشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه اللاعب ويخرج على إثرها خارج أرضية الملعب.

اقرأ المزيد: برشلونة يضم خليفة ” أغويرو” في الميركاتو الشتوي 

ترتيب الدوري التركي

وتصدر فريق طرابزون سبور صدارة قائمة ترتيب الدوري التركي برصيد 45 نقطة، وجاء فريق كونيا سبور في المركز الثاني برصيد 36 نقطة.

وجاء في المركز الثالث فريق بلدية اسطنبول برصيد 32 نقطة، كما ويليه في المركز الرابع فريق فنربخشة. برصيد 29 نقطة، متساوياً بذلك مع فريق دمير سبو وهاتاي سبور في المركزين الخامس والسادس بنفس الرصيد من النقاط.

وفي المركز السادس آتى فريق بشكتاش برصيد 28 نقطة، كما وبفارق نقطة واحدة عن صابحب المركز .السابع فريق ألانيا سبور برصيد 27 نقطة، ويليه على الترتيب فريق سيفاسبور وفاتح كاراجومروك برصيد 26 نقطة.

اقرأ المزيد: شاهد أجمل أهداف كرة القدم لعام 2021

لكن في المركز الحادية عشر فريق غازي عنتاب برصيد 25 نقطة، أما في المركز الحادية عشر جاء فريق غلطة سراي برصيد 24 نقطة، كما وآتى على الترتيب غيرسون سبور وأنطاليا سبور برصيد 22 نقطة.

وفي المركز الخامس عشر جاء فريق كايسري سبور برصيد 21 نقطة، وجاء فريق آلتاي إزمير في المركز السادس عشر برصيد 18 نقطة، وفي المركز السابع عشر جاء فريق ريزيسبور برصيد 17 نقطة.

وآتى فريق مالاتيا سبور في المركز الثامن عشر من جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، كما ويليه فريق جوزتيبي برصيد 14 نقطة، أما في أدنى الترتيب فريق قاسم باشا برصيد 12 نقطة خلال منافسات الموسم الحالي.

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى