الرئيسية » رياضة » الأهلي يتوج بطلاً لكأس السوبر الأفريقي على حساب الرجاء المغربي بركلات الترجيح (شاهد)

الأهلي يتوج بطلاً لكأس السوبر الأفريقي على حساب الرجاء المغربي بركلات الترجيح (شاهد)

توج فريق الأهلي المصري بطلاً لكأس السوبر الأفريقي للمرة ال8. في تاريخ مسيرته الكروية، على حساب منافسه الرجاء المغربي بركلات الترجيح، بعد التعادل الإيجابي بين كلا الفريقين بهدف لكليهما على أرض ملعب “استاد الريان” في العاصمة القطرية الدوحة.

الأهلي المصري والفوز على الرجاء المغربي 

وسجل فريق الرجاء المغربي الهدف الأول في الدقيقة ال13، جاء بعد ارتكاب. مدافع الأهلي ياسر إبراهيم الخطأ ليسجله في شباك مرماه.

وجاء هدف التعديل لفريق الأهلي في الدقيقة ال90 على نهاية المباراة عن طريق طاهر محمد. طاهر بتسديدة رائعة من وسط زحمة مدافعي فريق الرجاء ليسددها على يسار شباك المرمى، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكليهما.

اقرأ المزيد: رغم تجاوز عمره ال54 عاماً .. لاعب ياباني يتلقى العديد من العروض للتعاقد معه (صور) 

وحسم فريق الأهلي “المارد الأحمر” التتويج بلقب كأس السوبر .الأفريقي على حساب الرجاء المغربي بركلات الترجيح بنتيجة 6/5، جاء ذلك بعد تصدي حارس الأهلي محمد الشناوي لركلة جزاء سددها نجم الرجاء المغربي عبد الإله الحافيظي ببراعة.

وشهد نهائي كأس السوبر الأفريقي السيطرة والقوية بين فريق الأهلي. ومنافسه المستضيف للمواجهة الرجاء المغربي طيلة مجريات أحداث اللقاء وحتى الثواني الأخير من المباراة المثيرة.

تشكيلة فريق الأهلي المصري

ولعب المدرب الجنوبي الأفريقي بيتسو موسيماني في تشكيلة أساسية في نهائي كأس السوبر الأفريقي أمام نظيره الرجاء المغربي، حيث كان في حراسة المرمى محمد الشناوي.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري التركي بعد خسارة غلطة سراي وآلتاي إزمير

وفي دفاع الفريق آتى في التشكيلة كلاً من اللاعبين، علي معلول، بدر بانون، ياسر إبراهيم، أما وسط الفريق كان كلاً من: لويس ميكويسوني، حسين الشحات، محمد مجدي قفشة، أكرم توفيق. كما واعتمد المدرب في هجوم تشكيلة الفريق على الثلاثي، بيرسي تاو، محمد شريف.

تشكيلة فريق الرجاء المغربي

ودخل المدرب البلجيكي مارك فيلموتس بتشكيلة أساسية أمام الضيف فريق الأهلي المصري، حيث سيتواجد في حراسة المرمى أنس الزنيتي.

اقرأ المزيد: نجم ليفربول “هندرسون” يهاجم الدوري الإنجليزي .. ماذا قال؟! 

أما في تشكيلة دفاع الرجاء البيضاوي جاء كلاً من: محمد ناهيري، عبدالاله مدكور، إلياس الحداد، مروان هدهودي، لكن في خط الوسط آتى كلاً من اللاعبين، محسن متولي، عبد الإله الحافيظي، فابريس نغوما، وفي هجوم الفريق جاء كلاً من: زكريا هابتي، حميد أحداد، حسين رحيمي.

(المصدر: وطن +تويتر)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.