رياضة

النصر يهزم الهلال في قمة الديربي السعودي (فيديو)

نجح فريق النصر السعودي بتحقيق الفوز على منافسه الهلال بهدفين نظيفين دون مقابل، في قمة الجولة ال13. من منافسات الدوري السعودي الممتاز.

النصر والفوز على الهلال في قمة الديربي

وأحرز فريق النصر السعودي الهدف الأول في الدقيقة ال39 عن طريق النجم الكاميروني. فينسنت أبو بكر في هجمة مرتدة سريعة سددها اللاعب بقوة داخل شباك حامل اللقب الهلال السعودي.

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة ال90 قبل نهاية قمة الديربي، عن طريق النجم البرازيلي تاليسكا بتسديدة صاروخية رائعة من داخل منطقة الجزاء سكنت في منتصف شباك المرمى، لتنتهي مباراة بفوز فريق النصر على الهلال بهدفين نظيفين دون رد.

كما وشهد لقاء الديربي بين النصر والهلال المنافسة القوية والسيطرة، إلا أن فريق النصر السعودي كان الأكثر خطورة في المباراة وإهداره العديد من الفرص في هز شباك فريق الهلال السعودي.

اقرأ المزيد: الوقت الضائع في قمة الجزائر وقطر بكأس العرب يثير الجدل وخبير تحكيمي يعلق

تشكيلة فريق النصر السعودي

ودخل المدرب الأرجنتيني ميغيل أنخيل روسو المدير الفني لفريق النصر السعودي بتشكيلة أساسية أمام نظيره الهلال، حيث كان في حراسة المرمى وليد عبد الله.

بينما جاء في دفاع الفريق كلاً من اللاعبين، سلطان الغانم، عبد الإله العمري، علي لاجامي منصور الشمري.

بينما في خط الوسط آتى كلاً من: عبدالله الخيبري، علي الحسن، أيمن يحيى، أندرسون تالسيكا، كما وجاء في هجوم ثنائي اللاعبين، فينسنت أبو بكر، خالد الغنام.

اقرأ المزيد: ميسي يخاطب صديقه أغويرو برسالة مؤثرة بعد اعتزاله كرة القدم

تشكيلة الهلال السعودي

ولعب المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم في تشكيلة أساسية أمام نظيره النصر السعودي، فقد تواجد في حراسة المرمى عبد الله المعيوف.

لكن في دفاع الفريق آتى في التشكيلة كلاً من: علي آل بليهي، جانغ هيون سو، متعب المفرج، ياسر الشهراني، أما في وسط الفريق كلاً من اللاعبين، جوستافو كويلار، سلمان الفرج، سالم الدوسري، وفي هجوم الفريق جاء ثلاثي اللاعبين: موسى ماريجا، ماتيوس بيريرا، بافيتيمبي غوميز.

اقرأ المزيد: تمثال للأسطورة مارادونا يخطف الأنظار في مطار دولي (صور) 

ترتيب الفريقين في الدوري السعودي

وجاء فريق النصر السعودي في المركز الخامس من ترتيب الدوري السعودي برصيد 20 نقطة، كما وتجمد فريق الهلال السعودي رصيده عند 21 نقطة في المركز الرابع خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن +تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في “ YOUTUB “

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى