رياضة

تقارير إعلامية تكشف عن مستقبل محمود كهربا مع الأهلي

كشفت تقارير إعلامية مصرية عن موعد حسم نجم الأهلي. المصري محمود كهربا 27 عاماً، من أجل البقاء أو الرحيل عن المارد الأحمر خلال موسم الانتقالات الشتوية مطلع الشهر المقبل.

محمود كهربا ومستقبله مع الأهلي 

وقال الإعلامي الرياضي هاني حتحوت مقدم برنامج ” الماتش” عبر قناة صدى البلد المصرية، ” محمود كهربا لم يحسم. موقفه مع الفارس الأحمر سواء في البقاء أو الرحيل إلى الآن، مضيفاً بأن اللاعب .تلقى العديد من العروض سواء المحلية أو الخارجية ولكنه لم يحسم موقفه فيها حتى الآن”.

وأردف حتحوت، ” محمود كهربا ينتظر الإعلان عن قائمة الأهلي المصري المسافرة، من أجل المشاركة في كأس العالم للأندية، كما أنه في حال عدم تواجده فسوف يدرس العروض التي تلقاها لاختيار أحدها والخروج من الأهلي على سبيل الإعارة”.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري المصري بعد خسارة المقاصة أمام المصري البورسعيدي

وتقام منافسات كأس العالم للأندية لعام 2021، خلال الفترة  ما بين 3 – 12 من شهر فبراير المقبل، بمشاركة سبعة أندية الأفضل في العالم تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا”، والذي تستضيفه دولة الإمارات العربية المتحدة.

محمود كهربا ومسيرته الكروية

وكانت بداية مشواره كلاعب في صفوف فريق الشباب مع الأهلي المصري، وبعدها انتقل إلى فريق إنبي والمشاركة للمرة الأولى في الدوري المصري عام 2011، حيث شارك في 39 مباراة استطاع من خلالها تسجيل 8 أهداف.

كما وانتقل بعدها اللاعب إلى صفوف نادي لوزيرن خلال موسم عام 2013، ثم نادي غراسهوبر زيوريخ السويسري عام 2014، وبعدها عاد من جديد إلى الدوري المصري من بوابة نادي الزمالك المصري خلال موسم 2015-2016 الذي ظهر معه في 35 مباراة مسجلاً 14 هدفًا.

اقرأ المزيد: ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد انفراد بنزيما في الصدارة 

وأعار الزمالك اللاعب كهربا إلى فريق اتحاد جدة السعودي، حيث شارك في 53 مباراة نجح من خلالها تسجيل 24 هدفًا لتنتهي فترة إعارته لمدة موسمين كاملين، ليوقع فريق الأهلي معه خلال موسم 2018-2019 وحتى الآن.

ويحتل فريق الأهلي المصري في صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة، بفارق خمس نقاط عن أقرب المنافسين فريق بيراميدز في المركز الثاني برصيد 13 نقطة خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن +صدى البلد)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في “ YOUTUB “

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى