رياضة

اليويفا يلغي نتائج قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بسبب خطأ فادح

ألغى الاتحاد الأوروبي لكرة القدماليويفا” اليوم الإثنين، نتائج قرعة دور الثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا 2021-2022، نتيجة خطأ فادح حدث داخل مقر الاتحاد في مدينة نيون السويسرية، على أن يتم إعادتها بعد ساعات قليلة مرة أخرى.

اليويفا وإلغاء نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا

وقال الاتحاد الأوروبي لكرة القدماليويفا“، في بيان صحفي له جاء فيه: ” سيتم إعادة قرعة دور الثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعد حدوث مشكلة فنية في مزود الخدمة الخارجي، والذي يرشد المسؤولين إلى الفرق المتأهلة للعب مع بعضها البعض”

وأردف اليويفا، ” نتيجة ذلك فقد حدث خطأ في قرعة دور الثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا 2021-2022″، وكان فريق ريال مدريد الإسباني كان أول المعترضين على قرار إعادة قرعة دور ال16 من منافسات دوري أبطال أوروبا.

الخطأ الفادح في قرعة دوري أبطال أوروبا

كما وشهدت القرعة الخطأ التنظيمي في المرة الأولى في تاريخ المسابقة، عقب وضع مانشستر يونايتد ضمن الاحتمالات الخاصة بمنافسه فياريال الإسباني في دور الثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، وهو لا تسمح به اللوائح المنصوص عليها من قبل الاتحاد الأوروبياليويفا“.

وهو ما وقع به الروسي أندريه أرشافين مهاجم فريق أرسنال الإنجليزي السابق، عندما سحب الكرة الخاصة بفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، ليصبح في مواجهة الفريق الإسباني، مما اضطر اللاعب إلى سحب مرة أخرى من جديد ليخرج فريق مانشستر سيتي.

اقرأ المزيد: مواجهات نارية وصعبة منتظرة .. تفاصيل قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا قبل إعادتها

وجاءت مواجهات دور الثمن النهائي من منافسات دوري أبطال أوروبا 2021-2022 التي أجراها الاتحاد الأوروبياليويفا” قبل إلغائها بين الفرق المتأهلة لهذا الدور على النحو الآتي.

ريال مدريد الإسباني x  بنفيكا البرتغالي

 

باريس سان جيرمان الفرنسي x  مانشستر يونايتد الإنجليزي

 

مانشستر سيتي الإنجليزي x  فياريال الإسباني

 

أتلتيكو مدريد الإسباني x بايرن ميونيخ الألماني

 

ليفربول الإنجليزي x سالزبورغ النمساوي

اقرأ المزيد: الاتحاد المصري يرد على شكوى الأهلي بشأن أزمته مع كأس العالم للأندية 

 

إنتر ميلان الإيطالي x  أياكس الهولندي

 

يوفنتوس الإيطالي x سبورتينغ لشبونة البرتغالي

 

ليل الفرنسي x تشيلسي الإنجليزي

 

شاهد كل جديد عبر قناتنا في “ YOUTUB “

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى