رياضة

الاتحاد المصري يكشف عن تفاصيل إصابة محمد الشناوي

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم عن تفاصيل إصابة حارس المنتخب المصري .محمد الشناوي، خلال مباراته منتخب الفراعنة أمام النشامى الأردني في قمة دور الربع النهائي في منافسات مونديال كأس العرب 2021، والتي انتهت بفوز المنتخب المصري بثلاثة أهداف ثمينة مقابل هدف وحيد في الأشواط الإضافة على نهاية المباراة.

محمد الشناوي والشعور بالألم 

وأفاد الاتحاد المصري في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل. الاجتماعي “تويتر”، عن إصابة عدد من اللاعبين بالإجهاد البدني في العضلة الخلفية.

وتحدث الطبيب المصري محمد أبو العلا في ذات البيان الذي نشره .الاتحاد المصري، قائلاً: ” إن نتائج الأشعة التي أجراها الحارس المصري محمد الشناوي وحمدي فتحي، جاءت كما كنا نتوقع بإجهاد في العضلة الخلفية لكلا اللاعبين، وهو ما يعاني منه عدد من اللاعبين في صفوف المنتخب المصري”

اقرأ المزيد: بغداد بونجاح يرشح المتوج بلقب مونديال كأس العرب 2021

كما وأضاف أبو العلا، ” بدأ اللاعبان بالفعل تنفيذ برنامج علاجي من أجل الحاقهم بمباراة .يوم الأربعاء المقبل أمام منتخب الأردن في قمة دور النصف النهائي من منافسات مونديال كأس العرب”.

وتعرض حمدي فتحي إلى الإصابة في المباراة أمام منتخب الأردن خرج على إثرها اضطرارياً من المباراة، كما وتعرض الحارس المصري محمد الشناوي للإصابة حيث قام بإيقاف المباراة وخوض العلاج اللازم داخل الملعب، قبل قراره باستكمال المباراة رغم الشعور بالألم في العضلة الخلفية لقدمه اليمنى.

العودة إلى التدريبات

ويضيف الطبيب أبو العلا، ” المدافع أحمد حجازي يقترب من العودة إلى التدريبات، بعد غيابه عن لقاء منتخب الأردن بسبب الإصابة”، كما وقرر المدرب البرتغالي كارلوس كيروش منح لاعبي المنتخب المصري جميع اللاعبين الراحة اليوم الأحد، على أن يتم استئناف المباراة يوم غدٍ الإثنين استعدادا للمواجهات القادمة.

اقرأ المزيد: ضجة واسعة عبر السوشيال ميديا بعد اعتداء مساعد مدرب منتخب سوريا على لاعب يمني (شاهد)

ونجح المنتخب المصري في التأهل إلى دور النصف النهائي من منافسات مونديال كأس العرب 2021، بعد الفوز على منتخب الأردن في مباراة شاقة ومثيرة بثلاثة أهداف ثمينة مقابل هدف وحيد في منافسات قمة دور الربع النهائي، كما وسيواجه المنتحب المصري مباراة قوية مرتقبة أمام منتخب تونس ” نسور قرطاج” في النصف النهائي من بطولة كأس العرب.

(المصدر: وطن + تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في “ YOUTUB “

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى