رياضة

موعد ومعلق مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني

يلتقي فريق برشلونة أمام نظيره أوساسونا مساء يوم الأحد، في إطار منافسات الجولة ال17. من الدوري الإسباني الممتاز على أرض ملعب “السادار”.

موعد مباراة برشلونة وأوساسونا

وستقام المباراة القوية بين برشلونة والمستضيف أوساسونا في تمام الساعة. السادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”، واليمن، العراق، اليمن، الكويت، قطر، كما وستكون عند الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت دولة مصر، وفلسطين، سوريا، لبنان، الأردن، ليبيا، السودان.

أما بتوقيت دولة الإمارات وعمان في تمام الساعة السابعة والربع مساءً، لكن بتوقيت دولة الجزائر وتونس والمغرب عند الساعة الرابعة والربع مساءً.

اقرأ المزيد: موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة في الديربي الإسباني

القنوات الناقلة للمباراة  

وستنقل المواجهة القوية بين برشلونة وأوساسونا عبر شبكة قنوات “beIN Sports” الرياضية القطرية التي تمتلك حقوق البث الحصري للمباريات الدوري الإسباني لهذا الموسم.

وستبث عبر قناة “beIN Sports HD 1” الناقلة لمجريات اللقاء، بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013، وبمعدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي، وبمعدل تردد الموجة 8PSK، ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

التعليق على المباراة

ومن المقرر أن يعلق على المباراة بين كلا الفريقين عبر شبكة قنوات “beIN Sports”، المعلق الرياضي العماني عامر الخوذيري.

تشكيلة فريق برشلونة

ومن المتوقع أن يدخل المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز بتشكيلة أساسية أمام أوساسونا، حيث سيتواجد في حراسة المرمى تير شتيغن.

اقرأ المزيد: تشافي يضع قائمة أولية بأسماء الراحلين عن برشلونة في الميركاتو الشتوي

وفي دفاع الفريق سيكون كلاً من اللاعبين، سيرجينو دست، جيرارد بيكيه، كليمو لينجليه، لكن في خط الوسط سيأتي في التشكيلة كلاً من: فيليبي كوتينيو، سيرجيو بوسكيتس، فرينكي دي يونج، وفي هجوم الفريق سيعتمد المدرب على الثلاثي، عثمان ديمبيلي، لوك دي يونغ، يوسف ديمير.

تشكيلة فريق أوساسونا

وسيلعب المدرب الإسباني جاغوبا أراساتي في تشكيلة أساسية أمام فريق برشلونة، حيث سيكون في حراسة المرمى سيرجيو هيريرا.

اقرأ المزيد: رمضان صبحي يقرر الرحيل عن بيراميدز بعد عروض مغرية

كما وسيكون في دفاع الفريق كلاً من: إغناسيو ميراليس، خوسيه فالديز، مانويل دي لا بينا، وسيأتي في خط الوسط كلاً من: روبين غارسيا، جون مونكايولا، خافيير مارتينيز كالفو، لكن في هجوم الفريق سيتواجد الثلاثي، إزيكييل أفيلا، كيكي، أنتي بوديمير.

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني

وجاء فريق برشلونة في المركز السابع برصيد 23 نقطة، كما وآتى فريق أساسونا في المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة خلال منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن + تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في “ YOUTUB “

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى