رياضة

الصراع على الصدارة .. تفاصيل ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا 2021

تشتد المنافسة والصراع بين نجوم كرة القدم في القارة. الأوروبية على صدارة ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا 2021-2022، مع ختام الجولة السادسة لدور المجموعات المؤهلة إلى دور ال16 من البطولة القارية.

ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا

ويتربع على عرش صدارة ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا 2021-2022، نجم ساحل عاج .سباستيان هيلير مهاجم فريق أياكس الهولندي برصيد 10 أهداف.

أما في المركز الثاني النجم البولندي المهاري روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني برصيد 9 أهداف،كما ويليه في المركز الثالث النجم الفرنسي كريستوفر نكونكو لاعب فريق لايبزيغ الألماني برصيد 7 أهداف، متساوياً بذلك بعدد الأهداف. مع النجم المصري محمد صلاح بنفس الرصيد من الأهداف.

اقرأ المزيد: تعرف على المنتخبات المتأهلة إلى ربع نهائي مونديال كأس العرب 2021

كما وآتى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي برصيد 6 أهداف في المركز الرابع، بفارق هدف مع النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني برصيد 5 أهداف، متساوياً مع الأرجنتيني. ليونيل ميسي مهاجم فريق باريس سان جيرمان والجزائري رياض محرز مهاجم فريق مانشستر سيتي بنفس الرصيد.

اقرأ المزيد: موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ والقنوات الناقلة في أبطال أوروبا

وفي المركز السادس جاء النجم الفرنسي أنطوان غريزمان برصيد 4 أهداف، متساوياً بذلك مع موطنه كيليان مبابي. مهاجم فريق باريس سان جيرمان والألماني ليروي ساني بنفس الرصيد من الأهداف.

اقرأ المزيد: المغرب والأردن يتأهلان في كأس العرب على حساب السعودية وفلسطين

كما وجاء البرتغالي أندريه. سيلفا في المركز السابع من جدول الترتيب مهاجم فريق لايبزيغ. برصيد 3 أهداف، متساوياً بذلك مع دونيل مالين، وإدين دجيكو، وإيرلينغ هالاند، وغابرييل خيسوس، وهانز فاناكين، وباولو ديبالا، وستيفن بيرغويس، وداروين نونيز بنفس الرصيد خلال منافسات دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري.

كما وجاء الترتيب بعد هدف النجم المصري محمد صلاح. لاعب فريق ليفربول الإنجليزي في شباك ميلان الإيطالي في مباراته الأخيرة، وكذلك هدف المتصدر الأخير للنجم ساحل عاج سباستيان هيلير في شباك الوصيف مانشستر سيتي وكذلك كيليان مبابي. وليونيل ميسي نجمي باريس سان جيرمان خلال منافسات دوري أبطال أوروبا 2021-2022.

(المصدر: وطن + Goal)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في “ YOUTUB

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى