رياضة

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد انفراد محمد صلاح في الصدارة

تشهد منافسات الدوري الإنجليزي “البريميرليج”، المنافسة القوية بين النجوم الكبار على صدارة .قائمة الهدافين مع ختام الجولة ال15 للموسم الجاري 2021-2022.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

ويتربع النجم المصري الدولي على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي مع فريق ليفربول .” الريدز” برصيد 13 هدفاً، بفارق ثلاثة أهداف عن نجم فريق ليستر سيتي جيمي فاردي الذي جاء في وصافة الترتيب برصيد 9 أهداف.

اقرأ المزيد: موعد مباراة منتخب قطر والعراق والقنوات الناقلة في كأس العرب 2021

كما وجاء في ثالث الترتيب نجم فريق ليفربول البرتغالي دييغو جوتا برصيد 8 أهداف، بفارق هدف عن زميله السنغالي. ساديو ماني في ثالث الترتيب برصيد 7 أهداف، متساوياً مع البرتغالي. بيرناردو سيلفا نجم فريق مانشستر سيتي بنفس رصيد الأهداف.

وآتى على الترتيب نجم فريق .وست هام يونايتد ميكيل أنطونيو، رافينيا، إيمانويل دينيس، سون هيونج مين، كريستيانو رونالدو، نيل موباي، كالوم ويلسون برصيد 6 أهداف خلال منافسات الموسم الجاري.

اقرأ المزيد: موعد مباراة منتخب تونس والإمارات في كأس العرب 2021

ترتيب الدوري الإنجليزي

وعاد حامل اللقب السابق فريق مانشستر سيتي إلى اعتلاء عرش الصدارة من جديد مؤقتاً برصيد 35 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن فريق ليفربول الذي جاء في المركز الثاني برصيد 34 نقطة.

كما وآتى في المركز الثالث فريق تشيلسي برصيد 33 نقطة، ويليه فريق وست هام يونايتد برصيد 27 نقطة في رابع جدول الترتيب، أما في المركز الخامس جاء فريق توتنهام برصيد 25 نقطة.

اقرأ المزيد: تسريبات تكشف سبب عدم تتويج محمد صلاح بالكرة الذهبية

وفي المركز السادس جاء فريق مانشستر يونايتد برصيد 24 نقطة، كما ويليه فريق أرسنال في المركز السابع برصيد 23 نقطة، وبفارق نقطتين عن فريق وولفرهامبتون في ثامن جدول الترتيب برصيد 21 نقطة.

أما في المركز التاسع جاء فريق برايتون. برصيد 20 نقطة، لكن في عاشر الترتيب جاء فريق أستون فيلا برصيد 19 نقطة خلال منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

(المصدر: وطن + تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في « YOUTUBE

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى