رياضة

إبراهيموفيتش يحسم مصير مستقبله مع الميلان

حسم النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش 40 عاماً، مصير .مستقبله مع ناديه ميلان الإيطالي، حيث أنه يرغب في البقاء في صفوف الفريق حتى اعتزال مسيرته في رياضة كرة القدم.

إبراهيموفيتش والاعتزال

وقال السويدي إبراهيموفيتش “السلطان” في تصريح له عبر برنامج. ” تشي تيمبو تشي فا” الإيطالي الشهير يوم الأحد الماضي، قائلاً: ” أرغب في مواصلة اللعب لأطول فترة ممكنة، وسأستمر في الملاعب ما دمت أمتلك الدافعية والأدرينالين، ودعونا نضغط على ميلان من خلال هذا البرنامج من أجل تمديد عقدي معه والبقاء مدى الحياة”.

اقرأ المزيد: تعليق محمد صلاح يثير غضب جماهير الأهلي المصري .. ماذا قال؟!

وأردف إبراهيموفيتش، ” لا يزال لديّ بعض الأهداف أسعى إلى تحقيقها، كما أنني أريد الفوز بلقب. الدوري الإيطالي مرة أخرى”، مضيفاً، ” لا أعرف ما الذي سيحدث لي بعد اعتزال كرة القدم لذلك أخشى التوقف عن اللعب، ولكنني أرغب في مواصلة اللعب حتى لا أشعر بأي ندم”.

إبراهيموفيتش والمواجهة الحاسمة

كما وجلس السويدي ” زلاتان إبراهيموفيتش” على دكة البدلاء في المباراة. الأخيرة لفريقه الميلان أمام منافسه ساليرنيتانا، والتي انتهت بفوز الميلان بهدفين نظيفين دون مقابل مع صدارته بشكل مؤقت صدارة ترتيب “الكالتشيو” الإيطالي.

اقرأ المزيد: قرار صارم بحق البرغوث ميسي بعد أيام من تتويجه بالكرة الذهبية 

لكنه يستعد لمواجهة قادمة حاسمة من أجل قيادة فريقه ميلان إلى الدور ال16 في منافسات. دوري أبطال أوروبا أمام نظيره ليفربول الإنجليزي.

وينتهي عقد السلطان السويدي إبراهيموفيتش مع فريق ميلان الإيطالي نهاية الموسم الجاري، إلا أن اللاعب لا يفكر في الاعتزال إلى الآن.

ترتيب الدوري الإيطالي

ويتصدر فريق ميلان على عرش قائمة ترتيب الدوري الإيطالي .”الكالتشيو” برصيد 38 نقطة، كما ويليه فريق إنتر ميلان في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة برصيد 37 نقطة.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الإيطالي بعد اقتراب يوفنتوس من المنافسين الكبار 

أما في ثالث جدول الترتيب آتى فريق نابولي برصيد 36 نقطة، وجاء فريق أتالانتا في المركز الرابع برصيد 34 نقطة، كما وآتى فريق يوفنتوس في المركز الخامس برصيد 27 نقطة، متساوياً بذلك مع فريق فيورنتينا في سادس الترتيب بنفس الرصيد من النقاط.

وجاء فريق روما في سابع جدول الترتيب برصيد 25 نقطة، متساوياً بعدد النقاط مع فريق لاتسيو بنفس النقاط، وبفارق نقطة واحدة آتى فريق بولونيا في المركز التاسع برصيد 24 نقطة، أما في المركز العاشر جاء فريق هيلاس فيرونا برصيد 23 نقطة خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن + رويترز)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في « YOUTUBE

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى