رياضة

ميلان يعتلي صدارة الكالتشيو الإيطالي بعد فوزه النظيف على ساليزنيتانا

نجح فريق ميلان في التربع على عرش الصدارة بشكل مؤقت، بعد تحقيقه الفوز على منافسه. ساليزنيتانا بهدفين نظيفين دون رد، في منافسات الجولة ال16 من الدوري الإيطالي “الكالتشيو” الممتاز.

ميلان والفوز النظيف على ساليزنيتانا

وأحرز فريق ميلان الهدف الأول في شباك الضيف ساليزنيتانا بالدقيقة ال5 على صافرة بداية المباراة عن طريق اللاعب فرانك كيسييه في هجمة مرتدة سريعة سددها اللاعب بأقدامه على يسار شباك مرمى الخصم ببراعة.

كما وجاء الهدف الثاني في الدقيقة أليكسيس ساليمايكيرس في الدقيقة ال18 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء عانقت شباك مرمى فريق ساليزنيتانا، لتنتهي المباراة بفوز صاحب الأرض ميلان بهدفين نظيفين دون مقابل.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الفرنسي بعد تعثر باريس سان جيرمان من جديد أمام لنس

وشهد اللقاء السيطرة والقوة لفريق الميلان على مجريات أحداث اللقاء أمام فريق الضيف ساليزنيتانا، مع إهداره الكثير من الفرص في هز شباك المرمى، على عكس منافسه الذي قدم الأداء المتواضع في المباراة.

تشكيلة فريق ميلان

ولعب المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي في تشكيلة أساسية أمام الضيف ساليزنيتانا، فقد تواجد في حراسة المرمى مايك ماينان.

وفي دفاع الفريق آتى كلاً من: تيو هيرنانديز، فيكايو توموري، دافيدي كالابريا، بينما في وسط الفريق جاء كلاً من: فرانك كيسييه، إسماعيل بن ناصر، تيموي باكايوكو، صامويل كاستييخو.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الإنجليزي بعد سقوط تشيلسي وفوز ليفربول ومانشستر سيتي

أما في خط هجوم الفريق اعتمد المدرب على الثلاثي اللاعبين، أنتي ريبيتش، إبراهيم دياز، أليكسيس ساليماكرس.

ترتيب الدوري الإيطالي

ويتصدر فريق ميلان صدارة الكالتشيو الإيطالي برصيد 38 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن حامل اللقب السابق فريق إنتر ميلان برصيد 37 نقطة في المركز الثاني، كما وجاء في المركز الثالث فريق نابولي برصيد 36 نقطة.

اقرأ المزيد: منتخب فلسطين يفرض التعادل على السعودية ويشعل منافسات كأس العرب 

أما في رابع جدول الترتيب فريق أتالانتا برصيد 34 نقطة، وفي المركز الخامس جاء فريق روما برصيد 25 نقطة، لكن في المركز السادس آتى فريق فيورنتينا برصيد 24 نقطة، متساوياً بذلك مع فريق يوفنتوس وبولونيا في المركزين السابع والثامن من جدول الترتيب.

كما وجاء فريق لاتسيو في المركز التاسع برصيد 22 نقطة، أما في المركز العاشر آتى فريق هيلاس فيرونا برصيد 20 نقطة خلال منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن +تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في « YOUTUBE»

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى