رياضة

ترتيب الدوري الفرنسي بعد تعثر باريس سان جيرمان أمام نيس

تعثر فريق باريس سان جيرمان أمام منافسه نيس بالتعادل السلبي بدون أهداف، في إطار منافسات الجولة ال16 من الدوري الفرنسي الممتاز على أرض ملعب ” حديقة الأمراء”.

مباراة باريس سان جيرمان ونيس

ودخل باريس سان جيرمان اللقاء بالضغط والسيطرة أمام منافسه الضيف نيس الذي استبسل في تحصين. دفاعه والحفاظ على نظافة شباكه بفرض التعادل السلبي أمام صاحب الأرض ومتصدر الدوري الفرنسي النادي الباريسي.

كما وأهدر باريس سان جيرمان العديد من الفرض الحقيقة رغم الضغط والسيطرة من فريق الخضم نيس في المباراة في هز شباك مرماه. على عكس فريق نيس الذي قدم الدوري الدفاعي في المباراة مع قلة فرصه في الوصول إلى شباك الخصم.

اقرأ المزيد: منتخب الأردن يهزم السعودية في بداية مشواره بكأس العرب 2021 (فيديو)

وشهد قبيل المباراة بين كلا الفريقين، احتفال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالكرة الذهبية لعام 2021 الذي توج بها للمرة السابعة في تاريخ مسيرته، إلى جانب احتفال حارس المرمى الإيطالي دوناروما بالتتويج بجائزة أفضل حارس لهذا العام.

تشكيلة فريق باريس سان جيرمان

ولعب المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو في مواجهة صعبة أمام منافسه نيس، فقد كان في حراسة المرمى جيانلويجي دوناروما.

اقرأ المزيد: منتخب المغرب يفوز على فلسطين برباعية نظيفة في مونديال العرب (شاهد)

كما وجاء في دفاع الفريق كلاً من اللاعبين، أشرف حكيمي، كيمبيمبي، ماركينيوس، نونو مينديز، لكن في وسط الفريق آتى كلاً من: إدريسا جاي، دانيلو، إريك إبيمبي، وفي هجوم الفريق كان كلاً من: ليونيل ميسي، كيليان مبابي، دي ماريا، وغاب عن اللقاء البرازيلي نيمار جونيور بسبب الإصابة.

ترتيب الدوري الفرنسي

ويتصدر فريق باريس سان جيرمان صدارة قائمة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 41 نقطة، كما ويليه فريق مارسيليا برصيد 29 نقطة، بينما آتى فريق رين بفارق نقطة وحيدة في المركز الثالث برصيد 28 نقطة.

اقرأ المزيد: ركلة جزاء تنقذ منتخب مصر من السقوط أمام لبنان في كأس العرب 2021 (فيديو)

أما في المركز الرابع جاء فريق نيس برصيد 27 نقطة، كما ويليه فريق لنس برصيد 26 نقطة، وفي سادس الترتيب آتى ستراسبورغ برصيد 23 نقطة، متساوياً بذلك مع فريق موناكو بنفس الرصيد من النقاط في المركز السابع.

وجاء على الترتيب كلاً من: أنجيه، مونبلييه، أولمبيك ليون برصيد 22 نقطة خلال منافسات الدوري الفرنسي للموسم الجاري.

(المصدر: وطن + تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في « YOUTUBE»

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى