رياضة

منتخب المغرب يفوز على فلسطين برباعية نظيفة في مونديال العرب (شاهد)

فاز منتخب المغرب على نظيره منتخب فلسطين بأربعة أهداف نظيفة دون مقابل، في الجولة الأولى من منافسات دور .المجموعات ببطولة كأس العرب 2021، والتي جمعت كلا المنتخبين على أرض ملعب ” استاد الجنوب”.

منتخب المغرب والرباعية النظيفة

وافتتح منتخب المغرب أولى أهداف في الدقيقة ال30 عن طريق اللاعب محمد ناهيري، بتسديدة .صاروخية فشل حارس مرمى المنتخب الفلسطيني قدورة في التصدي لها.

كما وآتى الهدف الثاني في الدقيقة ال57 عن طريق عبد الإله الحافيظي في هجمة مرتدة سريعة سجلها اللاعب بقوة في شباك المرمى، ليعود ذات اللاعب في الدقيقة ال63 ويضيف الهدف الثالث للمنتخب المغربي.

اقرأ المزيد: ركلة جزاء تنقذ منتخب مصر من السقوط أمام لبنان في كأس العرب 2021 (فيديو)

وأحرز نجم منتخب المغرب بدر بانون الهدف الرابع في الدقيقة ال87 عبر ركلة جزاء تحصل عليها الفريق قبل دقائق قليلة على نهاية المباراة بين كلا المنتخب، لتنتهي المباراة بفوز منتخب المغرب برباعية نظيفة.

تشكيلة منتخب فلسطين

ودخل المدرب التونسي مكرم دبوب في مواجهة صعبة أمام نظيره منتخب المغرب في الجولة الأولى من منافسات بطولة كأس العرب 2021، فقد تواجد في حراسة المرمى عمرو قدورة.

اقرأ المزيد: تفاعل واسع مع عزف النشيد الوطني الفلسطيني في افتتاح كأس العرب 2021 (فيديو) 

أما في دفاع الفريق آتى في التشكيلة كلاً من: ياسر حمد، عبد اللطيف البهداري، عبد الله جابر، محمد صالح عبد السلام سلامة، بينما في تشكيلة الوسط جاء كلاً من: محمد باسم، أحمد قاطميش، سامح مراعبة، محمد يامين.

وفي هجوم الفريق اعتمد المدرب على الثنائي، تامر صيام، ليث خروب

تشكيلة منتخب المغرب

ولعب المدرب المغربي حسين عموتة بتشكيلة أساسية في مواجهة منتخب فلسطين، حيث تواجد في حراسة المرمى أنس الزنيتي.

بينما في دفاع الفريق سيأتي كلاً من اللاعبين، بدر بانون، مروان سعدان، سفيان بوفتيني، حمزة موساوي، أما في خط الوسط آتى كلاً من: وليد الكرتي، محمد الشيبي، يحيى جبران، علي بالمعمر، لكن في هجوم سيكون كلاً من: إسماعيل حداد، كريم البركاوي، أشرف بنشرقي.

اقرأ المزيد: بين سبورت تصدم ” أبو تريكة” وترد على تصريحاته بشأن مناهضة المثليين

وبهذا الفوز رفع منتخب المغرب رصيده إلى 3 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة المنافسة في بطولة كأس العرب 2021، بينما جاء منتخب فلسطين عقب تلك الخسارة في أدنى الترتيب بدون أي نقاط.

(المصدر: وطن + تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في « YOUTUBE»

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى