حياتنا

هاني شاكر حارب حمو بيكا وحسن شاكوش فاحتضهنم تركي آل الشيخ!

في الوقت الذي منعت فيه نقابة المهن الموسيقية برئاسة هاني شاكر، عددا ممن يعرفوا بنجوم المهرجانات في مصر من الغناء، احتضن رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ، أبرزهم حمو بيكا وحسن شاكوش و عمر كمال وخصص لهم حفل خاص بموسم الرياض.

حمو بيكا وشاكوش في موسم الرياض

وأعلنت الصفحة الرسمية لموسم الرياض على تويتر، عن موعد حفل حمو بيكا وعمر كمال وحسن شاكوش، والذي سيكون غدا الاثنين.

واليوم، الأحد، أيضا أعلن حمو بيكا ـ أشهر مطربي هذا اللون من الغناء في مصر ـ عن إحياءه لحفل كبير ضمن فاعليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

ونشر حمو بيكا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بوستر الحفل الذي يشاركه في إحياءه نجوم المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال.

من جانبها قررت هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية إقامة حفل ثان، للثلاثي المصري على هامش فعاليات موسم الرياض، خاصة بعد الإقبال الشديد ونفاد تذاكر حفل غد.

ولوحظ على مواقع التواصل عمليات بيع تذاكر الحفل التي نفدت بأسعار فاحشة بين النشطاء، استغلالا لنفادها.

هاني شاكر وأزمة المهرجانات

وقال نقيب المهن الموسيقية، الفنان هاني شاكر، في تصريحات له قبل أيام إنه يرفض بشكل تام عودة مغني المهرجانات حسن شاكوش إلى الغناء.

وقال شاكر، عبر برنامج «mbc Trending»: “طول ما أنا موجود في النقابة حسن شاكوش مش هيرجع.”

وتابع: “ده مش قراري لوحدي هذا قرار المجلس. لما أمشي والمجلس يمشي وتيجي ناس تانية. شايفين إنه اللي عملوا حسن شاكوش عادي يبقوا يرجعوه.”

دور تركي آل الشيخ

ويقوم تركي آل الشيخ، مستشار ابن سلمان وصديقه المقرب، الذي تولى إنشاء “هيئة الترفيه” ورئاستها بإنشاء حفلات صاخبة في المدن السعودية يتخللها فقرات رقص وغناء، بزعم الانفتاح على العالم الخارجي.

اقرأ أيضاً: نادين نجيم بفساتين جريئة في صحراء دبي وجلسة تصوير مع الحصان!

وفيما يشجع عدد من الشباب خاصة من الأعمار الصغيرة سياسات الأمير الشاب في تغيير هوية السعودية. يوجد شريحة واسعة من السعوديين ترفض ما وصفته بالتغريب ونشر الانحلال في أرض الله الحرام تحت ستار الانفتاح المزعوم.

واستقدم تركي آل الشيخ من أجل موسم الرياض الحالي، كوكبة كبيرة من الفنانين والمشاهير حول العالم.

ويشارك هذا العام بموسم الرياض فنانين شعبيين من مصر أمثال حمو بيكا وحسن شاكوش وعبدالباسط حمودة.

رقص مختلط في موسم الرياض

وأمس انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية مقاطع مصورة، أظهرت رقص مختلط بين شبان وفتيات من جمهور موسم الرياض، في مشاهد غير مألوفة داخل المجتمع السعودي.

ويظهر أحد هذه المقاطع الذي رصدته (وطن) عبر وسم “موسم الرياض”، أجواء صاخبة بين فتاة سعودية ترقص وقد التف حولها عدد كبير من الشباب وهم يرقصون.

وكان الجميع يتبادلون الضحكات وحركات الرقص. فيما بدت الفتاة سعيدة بلفت الأنظار إليها، وتجمع الشباب حولها.

فيديو آخر أظهر فتاتين بملابس جريئة وسط الحضور، خاصة إحداهما التي كشفت جزء من بطنها بارتدائها تيشيرت قصير وبنطال ضيق.

وكانت الفتاتان تتمايلان على أنغام الموسيقى ويرقصن، بينما صورهما أحد الحضور بكاميرا هاتفه.

ورغم أن هذه المشاهد غريبة على المجتمع السعودي المحافظ. إلا أنها باتت مألوفة مؤخرا منذ صعود ولي العهد السعودي محمد بن سلمان لسدة الحكم.

(المصدر: وطن – متابعات)

«تابعنا عبر قناتنا في  YOUTUBE»

باسل النجار

كاتب ومحرر صحفي مصري ـ مختص بالشأن السياسي ـ يقيم في تركيا، درس في أكاديمية (أخبار اليوم) قسم الصحافة والإعلام، حاصل على ماجستير في الصحافة الإلكترونية من كلية الإعلام جامعة القاهرة، تلقى عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، التحق بفريق (وطن) منذ العام 2017، وعمل سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المصرية والعربية، مختص بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال العربية والعالمية بشأن الأحداث الهامة من خلالها. مشرف على تنظيم عدة ورش تدريبية للصحفيين المبتدئين وحديثي التخرج لإكسابهم المهارات اللازمة للعمل بمجال الصحافة والإعلام،وتوفير المعرفة والمهارات اللازمة للمشاركين وتدريبهم على كيفية اعداد التقارير الصحفية، وأيضا تصوير التقارير الإخبارية وإعداد محتوى البرامج التلفزيونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى