رياضة

مشجع صغير يقتحم أرضية الملعب ويسرق كرة دوري أبطال أوروبا (شاهد)

تداول النشطاء عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لمشجع طفل صغير وهو يسرق كرة دوري أبطال أوروبا. بعد اقتحامه ملعب ” الآنفيلد” خلال مباراة ليفربول ومنافسه بورتو في دور منافسات المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2021-2022.

مشجع وسرقة كرة دوري أبطال أوروبا

وظهر في مقطع الفيديو، طفل صغير يحمل الكرة ويركض مسرعاً باتجاه المدرجات رغم ملاحقة .أحد حراس الأمن المسؤولين عن أمن ملعب المباراة، لكن الطفل تمكن من سرقة الكرة بعد رميها باتجاه أحد المشجعين وقفزه من على سياج المدرج ليتسلم الكرة بعد ذلك والاختفاء بين الجماهير الحاضرة داخل المدرجات.

وفاز فريق المستضيف فريق ليفربول الإنجليزي على نظيره الضيف بورتو البرتغالي، بهدفين نظيفين دون مقابل، حيث سجل الهدف الأول الإسباني تياغو ألكانتارا في الدقيقة ال52، كما وجاء الهدف الثاني في الدقيقة ال70 .بواسطة النجم المصري محمد صلاح.

كما ونجح فريق ليفربول بهذا الفوز من التأهل إلى الدور الثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، فيما سيواجه نظيره بورتو من أجل حسم .تأهله بفارق نقطة وحيدة في المواجهة القادمة مع فريق ميلان وأتلتيكو مدريد الإسباني.

اقرأ المزيد: تعرف على تفاصيل قرعة الملحق الأوروبي في تصفيات كأس العالم 2022

وحجزة بطاقة التأهل إلى دور الثمن النهائي برفقة ليفربول كلاً من: ريال مدريد، مانشستر يونايتد، بايرن ميونيخ، تشيلسي، يوفنتوس، باريس سان جيرمان، أياكس أمستردام، سبورتينج لشبونة، مانشستر سيتي، بانتظار فرق أخرى. لم يحدد مصير تأهلهم بعد إلى هذا الدور.

اقرأ المزيد: الإسماعيلي يعمق جراحه بتعثر جديد أمام غزل المحلة في الدوري المصري

ترتيب المجموعة في دوري أبطال أوروبا

ويعتلي فريق ليفربول الإنجليزي في صدارة ترتيب المجموعة المنافسة برصيد 15 نقطة، كما ويليه في وصافة الترتيب فريق بورتو البرتغالي برصيد 5 نقاط، فيما جاء فريق ميلان وأتلتيكو مدريد في المركزين الثالث والرابع برصيد 4 نقاط خلال منافسات دوري أبطال أوروبا.

(المصدر: وطن +روسيا اليوم)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في « YOUTUBE»

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى