جمال ريان: الإمارات مستعمرة إسرائيلية منذ عام 1971 وما تفعله انفصام وجنون - وطن يغرد خارج السرب

جمال ريان: الإمارات مستعمرة إسرائيلية منذ عام 1971 وما تفعله انفصام وجنون

"تنفذ علانية اجندة إسرائيل"

0

اعتبر الإعلامي الفلسطيني والمذيع بقناة “الجزيرة”، جمال ريان، ان الإمارات، تنفذ أجندة إسرائيل ضد كل ما هو عربي وإسلامي كونها مستعمرة إسرائيلية منذ العام 1971. بحسب قوله

وأضاف جمال ريان عبر حسابه في “تويتر”، وفق ما رصدت  “وطن”: “الامارات تسير جنبا الى جنب مع الكيان الصهيوني ووفق اجندته، عسكريا واقتصاديا ودينيا”.

وتساءل : “لماذا تهرول الامارات نحو الكيان الصهيون ، بعيدا عن محيطها العربي والاسلامي. ما الذي ينقصها؟”.

وأضاف في تغريدة أخرى ردا على مغرد اتهم مذيعي قناة “الجزيرة” بأنهم “أصحاب أجندات”: “ما تفعله الامارات اقرب الى الجنون أو انفصام الشخصية عن الهوية العربية والاسلامية. فهي تنفذ علانية اجندة إسرائيل ضد كل ما هو عربي و مسلم. وتسخر كل امكانياتها ضد ارادة الشعوب مستخدمة العصى والجزرة لتركيع الانظمة و تسليمها لليهود”.

اقرأ أيضاً: حمد بن جاسم: ما يحدث في السودان مخطط دولة عربية بالتنسيق مع إسرائيل

وعاد ليؤكد: “كل مواقفها تقول: الامارات مستعمرة اسرائيلية منذ ١٩٧١”.

كما طرح جمال ريان تساؤلاً: “هل يمكن ان تنجح الامارات وتتمدد وحدها، في حال تخليها عن الاجندة الصهيونية الهدامة في الدول العربية والاسلامية؟”.

الإمارات تشارك بمناورات مع إسرائيل 

وكان البحر الأحمر قد شهد قبل أيام مناورات مشتركة بين قوات بحرية من الولايات المتحدة، وإسرائيل، والإمارات، والبحرين في قلب الطريق الملاحي الحيوي الذي يؤدي لقناة السويس.

اقرأ أيضاً: قرقاش يُغرّد مسيئاً .. هل قصد حمد بن جاسم بعد تغريدته عن انقلاب السودان!

وقال الأسطول الأميركي الخامس، يوم الخميس إن المناورات البحرية متعددة الأطراف التي تستمر خمسة أيام مع إسرائيل و دولة الإمارات والبحرين بدأت الأربعاء.

وتشمل تدريبات في البحر تركز على تكتيكات البحث عن ومصادرة سفينة الشحن “يو إس إس بورتلاند. بحسب ما أفادت وكالة أسوشييتد برس.

وفي تعليقه على المناورات، قال جمال ريانفي تغريدة: “الا تكشف هذه المناورات حقيقة ان اتفاقات التطبيع هي اتفاقات حرب. تستهدف حماية الدول المطبعة من الدول غير المطبعة مع الكيان الصهيوني؟.

ووقعت إسرائيل والإمارات، منتصف سبتمبر 2020 اتفاقية لتطبيع العلاقات بينهما، برعاية الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب.

ومنذ ذلك الوقت، أبرم البلدان اتفاقيات تعاون في مختلف القطاعات.

«تابعنا عبر قناتنا في  YOUTUBE»

[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More