الجمعة, ديسمبر 2, 2022
الرئيسيةمونديال قطر 2022لقطة ميسي المثيرة تدفع مدربه للتعليق عليها .. شاهد ماذا قال ؟!

لقطة ميسي المثيرة تدفع مدربه للتعليق عليها .. شاهد ماذا قال ؟!

- Advertisement -

علق المدرب الأرجنتيني ليونيل سكالوني على اللقطة المثيرة للبرغوث ليونيل ميسي، بعد اللقطة المثيرة التي ظهر فيها اللاعب في مباراة ناديه الجديد باريس سان جيرمان ونظيره الضيف مانشستر سيتي أثناء تنفيذ الأخير لضربة ركنية ثابتة باتجاه شباك الفريق الباريسي.

ميسي وتعليق المدرب

وقال المدرب الأرجنتيني ليونيل سكالوني عبر شبكة “TYC سبورتس” الأرجنتينية، ” ميسي يسعى دائمًا إلى تحقيق الفوز، وإذا اضطره الأمر للجلوس خلف الحائط أو بجوار القائم سيفعل ذلك، ولن يحدث له شيئًا، على الأكثر ستصطدم الكرة بجسده”.

وأردف الأرجنتيني سكالوني، ” ميسي سيبقى أساسيًا معي، فهو بالنسبة لنا عنصر ثابت ولا يمكن تحريكه ولديه من الخبرات والإرث الذي ينقله لزملائه الشباب في منتخب بلاده، فهو يفعل كل ما يمكن من أجل تحقيق الفوز وهو نموذج لكل اللاعبين”.

- Advertisement -

من جانبه، تحدث مدرب منتخب الأرجنتين سيرخيو أغويرو مهاجم فريق برشلونة الإسباني الجديد، ” إنه لاعب يثير الاهتمام لي كثيرًا، لكن اللاعب بجاجة للمشاركة مجددًا في المباريات، وأتمنى أن يستعيد لياقته، كما أنه يضعني في مأزق عند اختياري للقائمة المشاركة، وسعيد بمستوى الثنائي لاوتارو مارتينيز وخواكين”.

ميسي والهدف الأول مع باريس سان جيرمان

- Advertisement -

ونجح الأرجنتيني ميسي في إحراز أولى أهدافه مع فريق باريس سان جيرمان ” البي أس جي”، منذ انضمامه إلى صفوف النادي الباريسي خلال موسم الانتقالات الصيف المنصرم، قادمًا من فريق برشلونة الإسباني في صفقة انتقال حر.

اقرأ المزيد: رونالدو ينافس أندية أوروبية عملاقة على تحطيم رقم قياسي فريد من نوعه

ليساهم بذلك في تحقيق الفوز لفريقه على نظيره مانشستر سيتي بهدفين نظيفين دون رد في المباراة التي جمعت كلا الفريقين على ملعب “حديقة الأمراء” يوم الثلاثاء الماضي في إطار منافسات دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري.

ترتيب باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

ويتربع فريق باريس سان جيرمان في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، متساويًا بذلك مع نظيره فريق كلوب بروج بنفس الرصيد من النقاط.

بينما جاء منافسه فريق مانشستر سيتي في ثالث الترتيب برصيد 3 نقاط، وفي أدنى ترتيب المجموعة أتى فريق أر بي لايبزيغ دون إحراز أي من النقاط خلال منافسات دوري أبطال أوروبا.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

تابعنا عبر Google news

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
spot_img
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث