AlexaMetrics موعد ومعلق مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة | وطن يغرد خارج السرب
مباراة ليفربول وميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا

موعد ومعلق مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يلتقي فريق ليفربول أمام منافسه الضيف ميلان الإيطالي مساء يوم الأربعاء، في مواجهة صعبة بين الفريقين ضمن دور المجموعات لمنافسات دوري أبطال أوروبا على أرض ملعب ” الآنفيلد”.

موعد مباراة ليفربول وميلان

وستقام المباراة النارية بين ليفربول والميلان عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”، وفلسطين، سوريا، لبنان، العراق، العراق، اليمن، قطر.

بينما ستكون عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت دولة مصر “القاهرة”، والسودان، ليبيا، وبتوقيت دولة الإمارات وعمان في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، لكن بتوقيت دولة الجزائر والمغرب ستكون عند الساعة الثامنة مساءً.

القنوات الناقلة للمباراة

وستبث المباراة بين كلا الفريقين عبر شبكة قنوات “beIN Sports” القطرية الرياضية التي تمتلك حقوق البث الحصري لمنافسات دوري أبطال أوروبا ”  Champions League” في الوطن العربي وشمال أفريقيا.

وستنقل المباراة عبر قناة “beIN Sports HD 1” الناقلة لأحداث المباراة، بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013، وبمعدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي، وبمعدل تردد الموجة 8PSK، ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

التعليق على المباراة

ومن المقرر أن يعلق على مباراة ليفربول وميلان عبر شبكة قنوات beIN Sports””، المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي.

اقرأ المزيد: موعد مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا 2021

تشكيلة فريق ليفربول

ومن المتوقع أن يلعب المدرب الألماني يورغن كلوب، في تشكيلة أساسية في مواجهة الضيف ميلان الإيطالي، حيث سيكون في حراسة المرمى أليسون بيكر.

بينما في دفاع الفريق جاء كلاً من: أندرو روبرتسون، جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك، ترينت ألكساندر آرنولد، أما في وسط الفريق سيأتي كلاً من: تياجو ألكانتارا، فابينيو، جوردان هندرسون.

وفي هجوم الفريق سيكون كلاً من: ساديو ماني، ديوجو جوتا، محمد صلاح، فيما سيغيب عن اللاعبين كلاً من: روبرتو فيرمينو، هارفي إليوت، إينياكي ويليامز.

تشكيلة فريق ميلان

وسيدخل المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي في تشكيلة أساسية أمام نظيره المستضيف لتلك المواجهة القوية فريق ليفربول، حيث سيتواجد في حراسة المرمى مايك ماينان.

وفي دفاع الفريق سيأتي كلاً من: تيو هيرنانديز، سيمون كيير، فيكايو توموري، دافيدي كالابريا، بينما في وسط الفريق سيكون كلاً من: فرانك كيسييه، إسماعيل بن ناصر.

أما في خط هجوم الفريق سيكون كلاً من: أنتي ريبيتش، إبراهيم دياز، أليكسيس ساليماكرس، زلاتان إبراهيموفيتش، وسيغيب عن المباراة البوسني راضي كرونيتش  بسبب الإصابة.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *