AlexaMetrics نيمار يرد على انتقادات سمنته الزائدة وسوء لياقته بالسخرية والضحك (صور) | وطن يغرد خارج السرب
النجم البرازيلي نيمار جونيور وموجة الانتقادات بسبب سمنته الزائدة

نيمار يرد على انتقادات سمنته الزائدة وسوء لياقته بالسخرية والضحك (صور)

سخر نجم منتخب البرازيل ” السامبا” نيمار جونيور 29 عامًا، من موجة الانتقادات الموجه ضده بسبب سمنته الزائدة وسوء لياقته البدنية، زادت من حدها بعد الظهور مع منتخب بلاده أمام منافسه تشيلي يوم الجمعة الماضية ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية للتصفيات المؤهلة لمونديال العالم 2022.

نيمار والسخرية من متابعيه

وظهر النجم البرازيلي نيمار جونيور مع منتخب بلاده أمام نظيره منتخب تشيلي، والتي انتهت بفوز البرزيل بهدف نظيف دون رد، جاء في الدقيقة ال46 عن طريق لوكاس باكيتا بتسديدة قوية عانقت شباك منتحب تشيلي.

وسخر عشاق ومتابعي نيمار بسبب الشكل الذي ظهر فيه اللاعب في المباراة أمام منتخب تشيلي، بسبب زيادة وزنه ” السمنة” وسوء لياقته البدنية بشكل لافت بعد عودته من إجازته إلى صفوف فريقه الفرنسي باريس سان جيرمان.

ونشر نيمار عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي ” الانستغرام”، صورة وعلق عليها قائلاً: ” أقر أن اللقاء لم يكن الأفضل، لكن الانتصار تحقق في النهاية”.

وأردف، ” القميص كان مقاس (G) وهي أكبر ما كنت أرتديه بشكل معتاد عليه، وفي المباراة القادمة سأقوم بإرتداء قميص من مقاس (M)، مرفقًا عدد من تعبيرات الضحك”.

نيمار والسمنة الزائدة 

وتداول النشطاء صور في وقت سابق عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للنجم البرازيلي نيمار جونيور تظهر فيه سمنته الزائدة وظهور كرش له وهو ما أثار موجة من الانتقادات بسبب الحالة التي وصل إليها اللاعب وعدم الاهتمام بلياقته الرياضية خلال قضاء إجازته.

وظهر نيمار للمرة الأولى مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الموسم أمام منافسه المستضيف ريمس، والخروج من المباراة في الدقيقة ل60 من عمر زمن المباراة ليدخل البديل الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي ظهر لأول مرة بعد انضمامه إلى النادي الباريسي.

اقرأ المزيد: منتخب تونس يحقق الفوز النظيف على غينيا الاستوائية في تصفيات مونديال العالم 2022 (فيديو)

وقد شنت وسائل الاعلام الفرنسية، موجة انتقادات لاذعة بعد مباراة ريمس وباريس سان جيرمان الأخيرة التي انتهت بفوز الأخير بهدفين نظيفين دون مقابل قبل التوقف الدولي لخوض مباريات تصفيات المنتخبات المؤهلة لمونديال قطر 2022، بسبب سوء مستواه وفقد لياقته البدنية.

منتخب البرازيل وتصفيات مونديال كأس العالم 2022

ويتربع منتخب البرازيل “السامبا” ترتيب مجموعة تصفيات أمريكا الجنوبية لمونديال كأس العالم 2022 برصيد 21 نقطة، يليه في وصافة الترتيب منتخب الأرجنتين برصيد 14 نقطة.

ويأتي منتخب الإكوادور في المركز الثالث من ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، متساويًا بذلك مع منتخب الأوروغواي في رابع الترتيب برصيد 9 نقاط.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *