غريزمان يعود إلى أتلتيكو مدريد في اللحظات الأخيرة على نهاية سوق الانتقالات

0

انتقل المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان 30 عامًا، إلى صفوف ناديه السابق أتلتيكو مدريد الإسباني قادمًا من فريق برشلونة في اللحظات الأخيرة على انتهاء موسم الانتقالات الصيفية.

غريزمان والعودة إلى أتلتيكو مدريد

وكشف تقارير صحفية إسبانية، عن توصل نادي أتلتيكو مدريد إلى اتفاق مع نظيره فريق برشلونة الإسباني “البلوغرانا” في اللحظات الأخيرة على إغلاق موسم الانتقالات الصيفية.

وقرر نادي برشلونة التخلي عنه، ووافق على انتقال الفرنسي غريزمان إلى نادي أتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة هذا الصيف بعد موافقة المدرب الهولندي رونالد كومان.

وأفادت تلك التقارير، أن نادي أتلتيكو مدريد يمتلك أحقية شراء اللاعب بعد نهاية فترة إعارته ودفع مبلغ قدرت قيمته بنحو 40 مليون يورو.

اقرأ المزيد: تطورات جديدة على انتقال مصطفى محمد إلى نادي بوردو الفرنسي

وقد واجه العديد من الصعوبات بسبب القوانين التي يفرضها الاتحاد الدوري الإسباني بشأن حدود رواتب اللاعبين في الدوري الإسباني، حيث تم تأجيل الحسم بها بعد نهاية إغلاق موسم الانتقالات الصيفية.

وجاء تخلي فريق برشلونة عن الفرنسي غريزمان نظرًا لراتبه الضخم الذي سيتقاضاه اللاعب وسط الأزمة المالية التي يمر بها الفريق الإسباني والتي تقدر بنحو 1.3 مليار دولار، والتي ورثها من الرئيس السابق جوزيب ماريا بارتوميو وكذلك تداعيات وباء فيروس كورونا وتأثيرها على الأندية الأوروبية.

برشلونة وتعويض رحيل غريزمان

وعوض فريق برشلونة الإسباني رحيل أنطوان غريزمان قبل نهاية موسم الانتقالات الصيفية، التعاقد مع المهاجم الهولندي لوك دي يونج القادم من فريق إشبيلية، لينتقل بذلك الفرنسي غريزمان إلى أتلتيكو مدريد وقدوم دي يونج إلى الفريق الكتالوني.

وأعلنت رابطة الدوري الإسباني عن وصول الأوراق الرسمية لكلا الصفقتين قبل انتهاء الموعد الرسمي لموسم الانتقالات الصيفية للاعبين.

وانضم الفرنسي غريزمان إلى صفوف فريق برشلونة خلال موسم صيف عام2019، بصفقة قدرت قيمتها ب120 مليون يورو قادمًا من فريق أتلتيكو مدريد بعقد لمدة خمس سنوات كاملة.

وخاض غريزمان 102 مباراة مع فريق برشلونة ” البلوغرانا” في كافة المسابقات المختلفة، استطاع من خلالها من إحراز 35 هدفًا، وصناعة 17 هدفًا مع الفريق الكتالوني الإسباني.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More