رياضة

تطورات جديدة على انتقال مصطفى محمد إلى نادي بوردو الفرنسي

لم يعلن بعد حسم صفقة انتقال صفقة انتقال اللاعب المصري الدولي مصطفى محمد 23 عامًا، مهاجم غلطة سراي التركي المعار من نادي الزمالك، بعد عرض الانتقال إلى صفوف فريق بوردو الفرنسي.

مصطفى محمد والزمالك المصري

وقال المستشار القانوني لنادي الزمالك المصري نصر عزام في تصريح له عبر قناة الزمالك، بأن انتقال اللاعب مصطفى محمد المعار لصفوف فريق غلطة سراي التركي، إلى صفوف فريق بوردو الفرنسي على سبيل الإعارة لن تتم.

وأوضح عزام، أن انتقال مصطفى محمد إلى نادي بوردو الفرنسي لن يتم، بسبب وجود عقبة عدم تفعيل ناديه الحالي غلطة سراي التركي بند شرائه من الزمالك.

وقد كشفت تقارير فرنسية، بأن اللاعب مصطفى محمد قد اجتاز الكشف الطبي بنجاح والذي أجراه في نادي جيروندوان بوردو الفرنسي، في إطار الاستعداد للانضمام للفريق الفرنسي القادم من فريق غلطة سراي التركي رغم صعوبة العراقيل وانتهاء موسم الانتقالات الصيفية.

وأضافت تلك التقارير، ” مصطفى محمد اجتاز الفحص الطبي في النادي الفرنسي، وهناك عقبة أمام بوردو، وهو إصرار الزمالك على دفع 4 ملايين دولار، كقيمة تفعيل بند الشراء من قبل نادي غلطة سراي التركي”.

تفعيل بند شراء مصطفى محمد

وفي ذات السياق، قال عمرو أدهم عضو مجلس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك في تصريحات عبر وسائل الاعلام المصرية، قائلاً: ” جاءت لنا اتصالات من نادي غلطة سراي خلال الساعات الماضية وطلبوا منا تفعيل بند شراء مصطفى محمد وفق العقد المبرم بيننا”.

وبين، أن نادي غلطة سراي من حقه تفعيل بند شراء مصطفى محمد حتى ال31 من شهر ديسمبر القادم هذا العام، لكن حتى اللحظة لم يأتي لنا ورق من النادي يفيد تفعيل بند الشراء”.

اقرأ المزيد: طارق حامد مطلوب في الدوري السعودي والزمالك يرد

وأردف، ” غلطة سراي من الممكن أن يدخل على TMS، ويحول البطاقة الدولية للاعب من المؤقتة إلى دولية، ويتم اخطارنا بعد ذلك بتفعيل بند الشراء”.

وأضاف، ” في حال تم تفعيل بند شراء مصطفى محمد، سوف يتم دفع النادي الأبيض قيمة 4 ملايين دولار في الأول من شهر يوليو المقبل وفقًا للعقد المبرم بيننا، فقد دفع النادي مليوني دولار لإعارته من شهر يناير حتى شهر يونيو 2022، وبعد نهاية فترة الإعارة سوف يدفع 4 ملايين قيمة تفعيل الشراء”.

الانتقال إلى بوردو  الفرنسي

واستكمل، ” نادي الزمالك ليس له دخل في صفقة انتقال اللاعب مصطفى محمد وانتقاله إلى صفوف نادي بوردو الفرنسي، ولم نقف عائقًا في انتقال اللاعب للدوري الفرنسي، علاقتنا مع نادي غلطة سراي التركي فقط، والنادي التركي هو المسؤول عن انتقال اللاعب إلى بوردو”.

وأحرز مصطفى محمد 8 أهداف في الدوري التركي وكأس تركيا منذ انتقاله إلى صفوف فريق غلطة سراي التركي منذ انتقاله إلى صفوف الفريق خلال موسم الانتقالات الشتوية الماضية.

بينما تراجع مستواه بشكل كبير خلال منافسات الموسم الجاري دون إشراكه في التشكيلة الأساسية للفريق التركي.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى