رياضة

طارق حامد مطلوب في الدوري السعودي والزمالك يرد

تقدم نادي اتحاد جدة السعودي عرضًا رسميًا إلى نادي الزمالك المصري للتعاقد مع اللاعب طارق حامد قبل ساعات على انتهاء موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

طارق حامد وعرض اتحاد جدة السعودي

وكشف عضو إدارة اللجنة المكلفة لإدارة الزمالك المصري حسام المندوه، بأن النادي سيناقش العروض المقدمة للثنائي طارق حامد وزميله يوسف أوباما.

وأردف المندوه، ” حسم عرض طارق حامد المقدمة من نادي اتحاد جدة السعودي، ويوسف أوباما المقدم من نادي حزم السعودي سيكون خلال اجتماع مجلس إدارة الزمالك يوم غدٍ الأربعاء، ولم نصدر أي قرار بشأن العرضين”.

طارق حامد والتتويج باللقب

وساهم لاعب الوسط في فريق الزمالك المصري طارق حامد، في تتويج فريقه بلقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بعد صراع مع غريمه التقليدي فريق الأهلي المصري.

لكن تلك الصفقة ستجد الصعوبة الكبيرة في إتمامها، خصوصًا بأن موسم الانتقالات الصيفية للاعبين قد شارف على الانتهاء خلال الساعات القليلة القادمة.

اقرأ المزيد: تفاصيل عقد صاروخ ماديرا رونالدو مع مانشستر يونايتد

وتوج فريق الزمالك المصري بلقب الدوري لمصري  الأسبوع الماضي للمرة ال13 في تاريخ مسيرته، وكذلك بعد غياب عن التتويج لمدة 6 سنوات.

مسيرته الكروية مع الزمالك

وبدأ مشوار حامد الكروي مع فريق طلائع الجيش المصري، لينتقل بعدها إلى فريق سموحة المصري خلال موسم صيف عام 2011-2012 وقد شارك معه في 75 مباراة دون أحراز أي من الأهداف.

وفي صيف عام 2014 تعاقد فريق الزمالك المصري مع لاعب الوسط طارق حامد القادم من نادي سموحة، فقد شارك في 234 مباراة نجح من خلالها تسجيل 5 أهداف.

وشارك حامد في الموسم المنصرم مع فريق الزمالك ” القلعة البيضاء” في 32 مباراة، أحرز من خلالها هدفًا وحيدًا في الموسم، بينما تحصل على إنذارين، إلى جانب مشاركته في 6 مباريات في دوري أبطال أفريقيا ومباراة وحيدة في كأس مصر.

وينتهي عقد طارق حامد مع فريق الزمالك المصري في يونيو/ حزيران من عام 2022 المقبل، فيما لم يحسم إدارة الزمالك ملف اللاعب في البقاء أو الرحيل في ظل العرض الجديد المقدمة من نادي اتحاد جدة السعودي مع نهاية موسم الانتقالات الصيفية.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى