الرئيسية » رياضة » كريم بنزيما يجدد عقده مع ريال مدريد (صور)

كريم بنزيما يجدد عقده مع ريال مدريد (صور)

وطن- أعلن نادي ريال مدريد الإسباني تجديد عقده للمرة الثالثة على التوالي مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما حتى عام 2023، جاء بعد تجديد عقد الحارس البلجيكي تيبوا كورتوا والإسباني داني كارفخال.

كريم بنزيما وتوقيع العقد

وكشف الصحفي الإيطالي الشهير “فابربزيو رومانو” المتخصص في أخبار انتقالات لاعبي كرة القدم، على أن النجم الفرنسي كريم بنزيما 33 عامًا قد جدد عقده مع فريق ريال مدريد الإسباني.

وكتب الإيطالي رومانو في تغريده له نشرها عبر حسابه الرسمي “تويتر”، قائلاً: ” لقد تم توقيع العقود، كريم بنزيما يجدد عقده مع ريال مدريد حتى يونيو 2023″.

 

خطوة ريال مدريد

ويسعى فريق ريال مدريد إلى الاحتفاظ بخدمات مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما، بعد رحيل بعض نجومه خلال موسم الانتقالات الصيفية، من أبرزهم قائد الفريق الملكي الإسباني سيرخيو راموس الذي انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان، والفرنسي رافائيل فاران إلى فريق مانشستر يونايتد.

كريم بنزيما ومسيرته

وبدأ الفرنسي كريم بنزيما مسيرته الاحترافية مع فريق ليون في عام 2004، حيث شارك معه في 148 مباراة نجح من خلالها تسجيل 66 هدفًا، لينتقل بعدها إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني في عام 2009 بصفقة قدر قيمتها 35 مليون دولار بعقد لمدة ستة سنوات.

وقد جدد ريال مدريد عقده مع ريال مدريد مرتين، كان أخرها تجديد عقده حتى صيف عام 2022 على الرغم من الانتقادات التي تعرض لها على صعيد مستواه الفني.

وبعد رحيل البرتغالي كريستاينو رونالدو عن فريق ريال مدريد في عام 2018 إلى يوفنتوس الإيطالي بصفقة قدرت قيمتها ب100 مليون يورو.

ليصبح ريال مدريد يعتمد بشكل كبير على بنزيما في تسجيل الأهداف، فقد استطاع تسجيل 30 هدفًا وتقديم 9 تمريرات حاسمة لزملائه خلال المشاركة في 46 مباراة مع ريال مدريد في مختلف المسابقات.

يشار إلى أن الفرنسي بنزيما مع منتخب فرنسا خلال منافسات بطولة “اليورو 2020″، بعد غياب طويل لمدة ستة سنوات، تمكن من خلالها تسجيل 4 أهداف قبل خروج منتخب بلاده أمام منتخب سويسرا من دور الثمن النهائي بركلات الترجيح.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.