بالفيديو: أجمل هدف في الدوري الإنجليزي على طريقة حركة “رابونا” الشهيرة

0

توج اللاعب الأرجنتيني إيريك لاميلا 29 عامًا مع فريق توتنهام الإنجليزي “هوتسسبير” بجائزة أفضل هدف في الموسم المنصرم في الدوري الإنجليزي الممتاز، بطريقة رائعة سجلها على طريقة حركة “رابونا” الاستعراضية.

أجمل هدف في الدوري الإنجليزي

واستطاع اللاعب الأرجنتيني لاميلا تسجيل الهدف من داخل منطقة الجزاء، ليقوم اللاعب بتسديدها على طريقة حركة “رابونا” الاستعراضية، لتعانق الشباك على يسار حارس مرمى أرسنال خلال الجولة ال28 من الدوري الممتاز لكرة القدم.

ويشتهر اللاعب الأرجنتيني لاميلا، المتوج بجائزة أفضل هدف من بين اللاعبين الذين يستخدمون طريقة “رابونا” الشهيرة في تسديد الكرة أحيانًا، كما أنه سجل العديد من الأهداف بذات الطريقة خلال مسيرته أحدها كان في ذات الفريق عام 2014م.

حركة رابونا الشهيرة

وتقوم تلك الحركة الشهيرة في عالم كرة القدم، من خلال اعتماد اللاعب باستخدام ساقه الأقل قوة من أجل تثبيت جسمه فوق الأرض ثم لف ساقه الثانية حول الأولى لتسديد الكرة بالقدم الأقوى بين الإثنين.

اقرأ المزيد: رابطة “البريميرليغ” تختار أفضل لاعب ومدرب في الدوري الإنجليزي

ويرجع أصل تسمية هذه الحركة إلى عام 1948 م عندما سجل الأرجنتيني ريكاردو إينفانتي هدفا باستخدامها.

المنافسين على جائزة أجمل هدف

وقد تفوق الأرجنتيني لاميلا خلال منافسات الموسم المنصرم على ثمانية أهداف قد رشحت لنيل هذه الجائزة، وهم لاعب الوسط في فريق ليستر سيتي جميس ماديسون وهدفه في شباك مانشستر سيتي، واللاعب في صفوف فريق وست هام يونايتد ” مانويل لانزيني” في شباك توتنهام.

والمدافع أولا أينا في صفوف فريق فولهام في شباك وست بروميتش، والمهاجم المصري محمد صلاح في فريق ليفربول الإنجليزي في شباك وست هام يونايتد.

واللاعب سيباستيان هالير المهاجم في فريق وست هام يونايتد في مرمى فريق كريستال بالاس، والبرتغالي برونو فيرنانديز في شباك إيفرتون الإنجليزي.

توتنهام  والمرة الثانية 

وكذلك اللاعب جيسي لننغارد وهدفه في شباك ولفرهامبتون، والمهاجم إدينسون كافاني اللاعب في صفوف فريق مانشستر يونايتد في شباك فولهام خلال الدوري الإنجليزي المنصرم.

وتعد المرة الثانية على التوالي التي يتوج بها لاعب في فريق توتنهام الإنجليزي بجائزة أفضل هدف في الدوري “البريميرليغ”، والتي حصدها اللاعب الكوري الجنوبي هيونغ مين سون في موسم 2019-2020.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More