جورجينا تضع رونالدو في ورطة بسبب الشقة الفاخرة

0

أثار الفيديو الذي نشرته عارضة الأزياء الإسبانية “جوروجينا رودريغيز” 27 عامًا، عبر حسابها على الانستغرام، والذي يظهر صديقها رونالدو من على شرفة شقته الفاخرة وسط العاصمة البرتغالية “لشبونة”، عن فتح تحقيق من قبل مجلس المدينة ضد اللاعب البرتغالي.

رونالدو وخرق القوانين

وأفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية، عن فتح تحقيق من قبل مجلس مدينة لشبونة حول الشكوك في خرق صاروخ ماديرا قوانين المجلس بشأن هيكل شقته الفاخرة.

وقد نشرت صديقته جورجينا فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يظهر شرفة شقته الفاخرة بهيكل معدني، خارج مخطط المشروع الأصلي.

اقرا المزيد: “شاهد” جورجينا تنشر مقطع لرونالدو وهو يمارس تمارين الضغط على شرفة فاخرة

وقد دفع الفيديو الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك وسائل الإعلام البرتغالية، بوجود هيكل جديد مخالف، لاتخاذ السلطات الحكومية في مدينة لشبونة قرار بتفتيش شقة رونالدو.

وسيحدد التحقيق ما إذا كان قد تم تركيب الهيكل الجديد الموجود في شقة رونالدو، قد تم بشكل قانوني ووفقًا لقوانين وإرشادات مجلس المدينة أم لا، حيث أكد أن اللاعب لم يتقدم بأي طلب لإجراء أي من التعديلات على الشقة بعد عام 2020م.

شقة رونالدو

وتبلغ مساحة شقة رونالدو الفاخرة 288 مترًا مربعًا، وتحتوي على كل شيء من حوض سباحة وجاكوزي وغرفة تشميس وغيرها، حيث تعتبر أغلى الشقق في العاصمة البرتغالية لشبونة، فقد اشتراها اللاعب بسبعة ملايين يورو.

ويقضي اللاعب عطلته القصيرة في البرتغال بعد انتهاء موسمه مع فريق يوفنتوس الإيطالي هذا الموسم، من أجل الالتحاق إلى صفوف منتخب بلاده لخوض نهائيات بطولة اليورو المقرر في صيف هذا العام، والتي تأجلت لمدة عام كامل بسبب جائحة وباء فيروس كورونا.

ستوري حساب صديقة رونالدو جورجينا
ستوري حساب صديقة رونالدو جورجينا

ومن المقرر أن تقام بطولة اليورو خلال الفترة ما بين 11 يونيو/ حزيران وحتى ال11 من شهر يوليو/ تموز القادمين.

وسيخوض منتخب البرتغال في مجموعة هي الأصعب في المسابقة والتي تجمع كلاً من منتخب فرنسا وألمانيا وهنغاريا.

رونالدو ويوفنتوس

وفي سياق أخر، فقد أفادت تقارير إيطالية بأن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو 36 عامًا، قد أبلغ زملاء فريقه يوفنتوس “السيدة العجوز” الإيطالي بالرحيل خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقد فشل رونالدو في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي مع فريق يوفنتوس، إلا أنه توج بلقب هداف الدوري الإيطالي برصيد 29 هدفًا خلال منافسات هذا الموسم.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More