“شاهد” سواريز يسخر من نجم ريال مدريد فينيسيوس بنوبة هستيرية من الضحك

0

سخر اللاعب الأوروغواياني لويس سواريز 34 عامًا، من  نجم فريق ريال مدريد فينيسيوس جونيور، بنوبة هستيرية من الضحك، عندما وجه له مقدم برامج شهير في إذاعة “كوبي” الإسبانية سؤال حول اللاعب البرازيلي فينيسيوس.

سواريز والمذيع

وقال المذيع لمهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني “سواريز” خلال مقابلة صحيفة بعد تتويج فريقه بلقب دوري “الليغا” الإسباني خلال منافسات الموسم الجاري، قائلاً: ” ما رأيك لو قضيت عدة أيام مع فينيسيوس ليتعلم من قدراتك التهديفية؟!”.

ولم يتمالك سواريز نفسه، ليدخل في نوبة من الضحك من سؤال المذيع، ليعتبره جماهير وأنصار ريال مدريد سخرية من اللاعب البرازيلي “فينيسيوس” وفشله في التهديف في شباك المرمى.

ويعد اللاعب سواريز مهاجم فريق أتلتيكو مدريد “البلانكوس”، قناص في تسديد الأهداف اتجاه شباك مرمى الفرق، على عكس البرازيلي فينيسيوس جونيور، الذي لطالما يصل إلى مرمى فرق الخصم لكنه يفشل في تسجيل الأهداف ذات الفرص السهلة.

ونجح سواريز من حسم لقب الدوري الإسباني مع فريق أتلتيكو مدريد خلال الموسم الحالي، بعد تسجيله هدف الانتصار على منافسه بلد الوليد الهابط إلى دوري الدرجة الثانية لكرة القدم.

برشلونة وسواريز

وقال اللاعب سواريز بعد التتويج باللقب في تصريح عبر قناة “موفيستار”، قائلاً: ” برشلونة لم يقدرني، لقد قللوا من شأني، قبل أن يفتح أتلتيكو مدريد أبوابه لمنحي الفرصة، وسوف أظل ممتنًا لهذا النادي لثقته بيّ”.

اقرأ المزيد: “شاهد” سواريز يبكي بعد التتويج بالليغا ويوجه رسالة نارية إلى برشلونة

وأردف، ” أتذكر معاناة زوجتي وأولادي معي يوميًا، لقد عاشوا معي مواسم عديدة، لكن يبقى هذا الموسم هو الأصعب بالنسبة لهم”.

واستكمل سواريز في حديثه، ” أرقامي تتحدث عن نفسها أنا بطل، فقد حققت الليغا 5 مرات في 7 مواسم”.

التخلي عن سواريز

وقد تخلى فريق برشلونة الإسباني عن المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز الموسم الماضي، بعد قرار المدرب الهولندي الجديد رونالد كومان 58 عامًا، لكن جاره فريق أتلتيكو مدريد استغل الفرصة واشترى اللاعب مقابل 7 ملايين دولار أمريكي.

ترتيب الدوري الإسباني

ويتربع على صدارة ترتيب الدوري الإسباني فريق أتلتيكو مدريد برصيد 86 نقطة، يليه في وصافة الترتيب فريق ريال مدريد برصيد 84 نقطة.

بينما جاء فريق برشلونة في المركز الثالث برصيد 79 نقطة، وجاء في المركز الرابع فريق إشبيلية برصيد 74 نقطة.

أما في المركز الخامس جاء فريق ريال سوسيداد برصيد 62 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن فريق ريال بتيس صاحب المركز السادس برصيد 61 نقطة.

ويأتي في المركز السابع من الترتيب فريق فياريال برصيد 58 نقطة، بينما جاء في المركز الثامن فريق سيلتا فيغو برصيد 53 نقطة.

وفي تاسع الترتيب جاء فريق أتلتيك بيلباو برصيد 46 نقطة، فيما أتى في المركز العاشر غرناطة برصيد 45 نقطة.

هدافو الدوري الإسباني

ويحتل في صدارة هدافي الدوري الإسباني لمنافسات للموسم الحالي، المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي برصيد 30 هدفاً.

يليه في المركز الثاني المهاجم الفرنسي كريم بنزيما هداف فريق ريال مدريد الإسباني برصيد 23هدفًا، متساويًا بذلك مع الإسباني جيرارد مورينو مهاجم فريق فياريال بنفس رصيد الأهداف.

وجاء في المركز الرابع الأوروغواياني لويس سواريز مهاجم فريق أتلتيكو مدريد برصيد 21 هدفًا، وفي خامس ترتيب الدوري، آتى المغربي يوسف النصيري المهاجم في صفوف فريق إشبيلية برصيد 18 هدفًا خلال منافسات الدوري الإسباني الموسم الحالي.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More