عشاق “نيمار” يتفاعلون مع وشمه الجديد على حسابه الذي حمل عبارة حماسية

0

نشر نجم منتخب السامبا والمهاجم في فريق باريس سان جيرمان الفرنسي البرازيلي “نيمار”. عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي “الانستغرام”.

صورة حملت الوشم الجديد للاعب. والمدونة بعبارة حماسية ومثيرة. حظيت على إعجاب الملايين من عشاقه ومحبيه.

وكتب اللاعب البرازيلي على تلك الصورة التي نشرها قبيل مواجهة منافسه حامل اللقب السابق لدوري أبطال أوروبا “بايرن ميونيخ” يوم أمس الأربعاء.

على فخذه باللغة البرتغالية ” الناس لا يفهمون كم أنا مهووس بالفوز”. كما وحظيت تلك الصورة على إعجاب أكثر من مليوني ونصف عبر حسابه.

الايقاف لمباراتين

ومن المقرر أن يغيب اللاعب البرازيلي “نيمار” عن مبارتين في الدوري الفرنسي. بعد تعرضه للطرد في مباراة فريقه أمام المتصدر ليل. بعد تلقيه البطاقة الحمراء في الدقائق الأخيرة من المباراة. رغم مشاركته الأولى بعد العودة من الإصابة.

كما أن بطرد نيمار خسر باريس سان جيرمان في التربع مجددا على صدارة ترتيب الدوري الممتاز “ليغ” من جديد. بعد فوز المنافس عليه بهدف نظيف دون رد. ليبقى في وصافة ترتيب الدوري بفارق ثلاثة نقاط عن المتصدر. إلى جانب حصول اللاعب على إنذارين.

كان الأول في المشاجرة الأولى بعد قيامه في وضع يده على وجه بنجامان أندريه. والثانية لدفعه القوي للبرتغالي تياغو دجالو.

في المباراة الأخيرة له في الدوري الفرنسي استمر الشجار بينه وبين البرتغالي دجالو. أثناء خروج اللاعب إلى غرفة الملابس. في لقطات نشرت عبر وسائل الاعلام العالمية.

الإيقاف لمباراة واحدة

فيما حصل المدافع لفريق ليل الفرنسي دجالو. على العقوبة الإيقاف لمباراة واحدة. بالإضافة إلى مباراة أخرى مع وقف التنفيذ. كما ويعد الطرد الثاني للاعب نيمار خلال منافسات الموسم الجاري. حيث تعرض للطرد في مباراة منافسه مارسيليا كذلك في الدوري الممتاز.

تفاصيل المباراة مع البايرن ميونيخ

ونجح فريق باريس سان جيرمان من تحقيق الفوز على منافسه بايرن ميونيخ خارج قواعده بثلاثة أهداف مقابل هدفين. في مباراة ذهاب دور الربع النهائي من دوري أبطال أوروبا 2020-2021. في تألق اللاعب البرازيلي نيمار الذي صنع هدفين في اللقاء.

هدفي مبابي

وبعد دقائق من إطلاق صافرة بدء المباراة بين العملاقين، نجح النجم الفرنسي كليان مبابي من إحراز الهدف الأول في الدقيقة الثالثة بعرضية جميلة من البرازيلي نيمار.

ليعود من جديد في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة ال68 من مجريات الشوط الثاني بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء جاءت على يمين شباك حارس مرمى الفريق البافاري الألماني مانويل نوير.

هدف البرازيلي ماركينيوس

كما وسجل قائد الفريق باريس سان جيرمان “البي أس جي” ماركينيوس26 عامًا. الهدف الثاني من اللقاء. في الدقيقة ال 28 بعد عرضية طويلة من مواطنه البرازيلي نيمار. ليسجلها اللاعب بقوة في شباك أصحاب الأرض الفريق الألماني بايرن ميونيخ.

ليخرج بعدها بدقائق أرضية الميدان، بعد شعوره بالإصابة في الفخذ. والذي أثرت عليه في استكمال مجريات أحداث اللقاء مع فريق باريس سان جيرمان في مواجهة المنافس البافاري الألماني.

العودة للقاء 

كما وعاد حامل اللقاء بعد تلقيه الأهداف في شباكه على ميدانه، حيث جاء الهدف الأول في الدقيقة ال37 عن طريق المهاجم الألماني ” إريك ماكسيم تشوبو-موتينغ” 31. بعد ركلة ركنية ثابتة سجلها اللاعب برأسه على يمين حارس مرمى باريس سان جريمان كلور نافاس.

فيما جاء الهدف الثاني في اللقاء للفريق الألماني “بايرن ميونيخ” بواسطة اللاعب الألماني توماس مولر 31 عاماً. في الدقيقة ال 60 من أحداث اللقاء.

بعد هجمة مرتدة للفريق البافاري الألماني. سكنت في نهاية المطاف في شباك الفريق الضيف باريس سان جيرمان. لينتهي اللقاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تألق الحارس نافاس

كما وحاول فريق بايرن ميونيخ من ممارسة الضغط الكبير على لاعبي باريس سان جيرمان. داخل أرضية الميدان. من أجل إحراز هدف التعادل. لكنه فشل في ذلك. في ظل براعة حارس مرمى الفريق الباريسي نافاس، الذي قدم الأداء الجيد في المباراة.

ليتصدى إلى العديد الكرات القاتلة باتجاه شباك فريقه باريس سان جيرمان. والحفاظ على شباكه من أجل الخروج من المباراة بانتصار. وهو ما حققه الفريق الباريسي الفرنسي على ميدان بايرن ميونيخ.

مواجهة العودة

وسيعود فريق باريس سان جيرمان “البي أس جي”. بعد تحقيق الانتصار في مباراة الذهاب على حامل اللقب “بايرن ميونيخ” الألماني في ميدانه.

ليعود نهاية الأسبوع القادم في مواجهة نظيره مرة أخرى. لتحديد الفريق المتأهل لدور النصف النهائي من دوري أبطال أوروبا. حيث سيجمع كلا الفريقين على ملعب “حديقة الأمراء” في العاصمة الفرنسية.

تابعوا قناتنا على  لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More