“شاهد” دنيا بطمة تثير ضجة في السعودية بعد نشرها صور جريئة ظهرت خلالها بـ هوت شورت”

0

تصدرت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، قائمة المواضيع الأكثر تداولاً وبحثاً عبر محرك بحث “جوجل”، وذلك بسبب أحدث صورها الجريئة.

“أعشق الصيف”

وظهرت دنيا بطمة في الصور التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية على “انستجرام”، ورصدتها “وطن”، وهي ترتدي. كنزة بيضاء بأكمام طويلة، مع “هوت شورت” ضيق جداً يكشف تفاصيل جسدها.

وأرفقت دنيا بطمة صورها بتعليق قالت فيه: “أنتم من محبين فصل الصيف أو الشتاء؟ أنا بعدا أعشق فصل الصيف، نهاركم سعيد وفريد وكلشي”.

لباس النوم!

وجاء في تعليقات المنتقدين الذين هاجموا دنيا بطمة: “هذا لباس النوم ياعزيزتي”.

وكتب آخر: “إن لم تستحي فافعل ما شئت، لمن تستعرضين مفاتنك وأنت متزوجة وأم لطفلين”.

وطالب آخر بإعادتها إلى السجن وكتب: “رجعوها للحبس”.

بينما سخر مغرد من شكلها وكتب: “على مادارت وغيرت مازالت شينة أستغفرالله”.

ونوهت أخرى لعمليات التجميل العديدة التي أجرتها  بطمة، وكتبت: “يعني الحرمة دافعة دم قلبها بهالعمليات عشان تشوفون النتيجة ، انتم ليش مصدومين”.

وذكرها آخر بالآخرة والقبر، وكتب: “الضيق في القبر”.

وسخر آخر قائلاً: “بس تحطي كل جينزاتك بالغسيل هيك بدو يصير فيكي”.

دنيا بطمة تتحدى القانون

وكانت الفنانة المغربية سعيدة شرف، قد فضحت دنيا حين كشفت أنها خدعت الجميع بإعلان برائتها من قضية ابتزاز المشاهير المعروفة إعلامياً بـ “حمزة مون بيبي”.

وقالت سعيدة شرف في مؤتمر صحفي الشهر الماضي، أقيم بنفس الفندق الذي أقامت به بطمة مؤتمراً الأسبوع الذي سبقه، إن ما فعلته زميلتها كان تحدي للقانون والقضاء المغربي وتزيف للحقائق وعرض الحقيقة لكن بشكل مبتور.

وأشارت سعيدة شرف إلى أنها قامت بهذه الخطوة لرد الاعتبار لنفسها وكشف الحقيقة التي أخفاها محامي دنيا بطمة. مؤكدةً أنها تملك جميع الوثائق التي تثبت إدانة دنيا بطمة من قبل محكمة الاستئناف والمحكمة الابتدائية بثلاثة جنح من أصل ستة.

وقالت سعيدة شرف خلال المؤتمر: “مسؤولية دنيا بطمة في ملف حمزة مون بيبي ثابتة وهذا ما أكده القضاء خلال المرحلتين الابتدائية و الاستئنافية. وإلا لماذا تمت إدانتها وإضافة أربع أشهر في المرحلة الإستئنافية؟”.

وأكدت سعيدة أنه لا يوجد لديها مشكلة مع دنيا بطمة، مضيفة: “بالعكس هي ابنة بلادي ولا مصلحة لي في كشفها. ولكني ضد تزييف الحقائق ومسؤوليتها مع عصابة حساب حمزة مون بيبي ثابتة وأثبتتها تحقيقات الأمن “.

بكاء دنيا بطمة

وعقدت دنيا مؤتمراً صحفياً في الدار البيضاء لتُعلن خلاله براءتها وشقيقتها ابتسام من تهمة النصب والتشهير في قضية “حمزة مون بيبي”.

ولم تتمالك بطمة نفسها وبكت أثناء حديث محاميها عبداللطيف بو عشرين عن شقيقتها ابتسام بطمة، وقوله إنه سيتم إطلاق سراحها من السجن في 13 مارس القادم.

وقال محامي بطمة إن موكلته وشقيقتها ابتسام بطمة قد تمت تبرئتهما في كل من المحكمة الابتدائية ومحكمة الاستئناف. وأنهما تتابعان بسبب شكايات وضعت ضدهما.

وعرض محامي دنيا بطمة خلال المؤتمر وثائق تفيد ببراءة الشقيقتين من تهمة تسيير حساب “حمزة مون بيبي”، بسبب عدم كفاية الأدلة.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More