برعاية تركي آل الشيخ.. “شاهد” كيف سيظهر رامز جلال في رمضان

0

تصدر اسم الفنان المصري رامز جلال الترند بموقع تويتر خلال الساعات الماضية بعد نشره البوستر الرسمي لبرنامج المقالب الذي سيقدمه في شهر رمضان المقبل .

ونشر رامز جلال البوستر الدعائي بحسابه الرسمي في انستغرام، دون الكشف عن اسم البرنامج.

وظهر رامز في البوستر بشعرٍ باللون الأحمر مجدولا، ويحمل في يده فانوس رمضان، وخواتم على حروف اسمه.

وبرز اسم “الهيئة العامة للترفيه” في السعودية التي يرأسها تركي آل الشيخ على البوستر كراعٍ للبرنامج.

وعلّق رامز جلال على البوستر: “بسم الله. توكلنا على الله. واللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم . والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر “.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac)

ولاحقاً، احتفل رامز مع جمهوره بتصدر اسمه الترند بعد نشره البوستر .

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac)

وخلال الفترة الماضية، انتشرت العديد من المقاطع المصورة. قال متداولوها انها تسريبات لبرنامج مقالب رامز جلال الذي سيبث في شهر. مؤكدين أنه جرى تصوير البرنامج في السعودية .

محمود حميدة يفضح رامز

في السياق اته، فضح الفنان محمود حميدة برنامج مقالب رامز جلال المنوي عرضه في الموسم الرمضاني القادم 2021، مؤكداً أن كل ضيوف رامز جلال يعرفون بالمقلب.

وقال “حميدة” إنّ هناك اتفاقات بالتأكيد قبل التصوير مع رامز جلال، فلا يجوز أن يحضر فناناً كبيراً وينفذ مقلبا فيه قد يتعرض بسببها لحادث من دون أن يتم إبلاغه.

وتابع على هامش مشاركته في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية: “أنا شخصيا لو جابني من غير معرف وعمل فيا كده فسيكون لي رد فعل عنيف معه ومع صناع عمله”.

وقال: “قابلت رامز جلال بنفسه في إحدى الرحلات، وقال لي هو أنا مش هنول الشرف وتيجي في برنامجي، فقلت له أنا لا أقوم بعمل اتفاقات حتى لا أكذب على نفسي وعلى الجمهور حتى أكسب الأموال”.

وتابع: “قلت له اسمع يا رامز عاوز تجيبني في البرنامج أكون من غير ما أعرف، وهذا كان الضوء الأخضر له لحضوري ضحية في مقالبه”.

رامز مريض نفسي

وخلال الفترة الأخيرة تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بوستر مزعوم لبرنامج رامز جلال، بعنوان “رامز مريض نفسي”.

وقال مصدر في قناة mbc ،في تصریحات صحافیة إن “هذا الملصق مزیف ولیس حقیقیا، وبالطبع لیس الملصق. الرسمي للبرنامج الذي من المقرر عرضه خلال شھر رمضان المقبل”.

وقالت mbc في بیان لھا: لا یوجد برنامج مقالب باسم “رامز مریض نفسي، ووصف كلمات مطرب المھرجانات علي قدورة بأنھا غیر صحیحة ولا تخرج عن كونھا “هزار” ومجرد كلام هزلي ضاحك؛ بھدف لفت الأنظار وركوب التریند، خصوصاً أن برنامج رامز جلال یتصدر اهتمام المشاهدین في كل أنحاء الوطن العربي.

كما لفتت إلى أن جمیع ضیوف برنامج رامز جلال، والذي یعرض في موسم رمضان یحصلون على كامل حقوقھم المادیة. بخلاف الاتفاق المبرم دائماً مع ضیوف برنامج المقالب على عدم نشر أي كوالیس أو تفاصیل تخص البرنامج. بعد التصویر إلى أن تعرض الحلقات في رمضان، إلى جانب الحصول على موافقة صریحة من الضیوف بشأن إذاعة الحلقات بدون اعتراض.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More