الرئيسية » حياتنا » الفاشينستا الكويتية نهى نبيل تتصدر التريند بسبب ما كشفته عنها ممثلة عُمانية!

الفاشينستا الكويتية نهى نبيل تتصدر التريند بسبب ما كشفته عنها ممثلة عُمانية!

تصدرت الفاشينستا الكويتية نهى نبيل، قائمة المواضيع الأكثر بحثاً عبر “جوجل”، وذلك بسبب طريقة إعلانها حملها بطفلها الرابع.

حامل ثم حامل!

حيث قامت الفنانة العمانية بثينة الرئيسي بالكشف عن عن حمل نهى نبيل بفيديو نشرته عبر “انستجرام“، ظهر خلاله كلاهما، وقالت الرئيسي: “خبر حصري، نهى نبيل حامل، حامل ثم حامل، خذوا الخبر اليقين من عندي”.

وشعرت نهى نبيل بالخجل، وضحكت وسألتها عن طريقة معرفتها بالأمر، لتجيب بثينة الرئيسي: “عندي العلوم الأكيدة، لكني لا أعلم بأي شهر ولا نوع الجنين”.

من جهتها، كتبت نهى نبيل تغريدة عبر حسابها الرسمي على “تويتر” قالت فيها: “‏الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه”.

براءة نهى نبيل

وذكر مغردون أن تغريدتها جاءت تزامناً مع إعلان حملها، وخبر براءتها من تهمة غسيل الأموال.

حيث قرر النائب العام في الكويت، رفع التحفظ على أموال وحسابات نهى نبيل لدى جميع البنوك المحلية، وتلقت المصارف تعميماً من البنك المركزي في هذا الخصوص لتنفيذ قرار رفع التحفظ بحسب ما أوردت صحيفة “الراي” الكويتية.

وبعد صدمة تهمة غسيل الأموال التي تلقتها نهى نبيل، تسبب إعلان لصالون خبيرة التجميل الكويتية مريم السبهان، خلافاً بينهما، حيث اعتبرت نهى أن ذكر اسمها في الإعلان إهانةً لها.

 إعلان مريم السبهان

وكانت البداية حين نشرت مريم السبهان إعلاناً لصالونها بعنوان “الزين يحر”، ظهرت خلاله فتاة حزينة لزواج صديقتها قبلها، وبعدها يبدأ الإعلان الذي يدعو الفتيات إلى الذهاب لصالون مريم، بالقول “لا نهى لا شوق لا دانة لا فوز شنو منو فاشينستا”.

ورأت الناشطات أن الإعلان يستنقص بالنساء ويستهزئ بتفكيرهن، بينما غضبت نهى من صديقتها مريم وعبرت عن صدمتها من الإعلان خاصة أنها رأته فور خروجها من النيابة بعد التحقيق معها في قضية غسيل أموال المشاهير.

وقالت نهى بفيديو حينها: “إذا طاح الجمل كثرت سكاكينه؟ توقعت الشماتة من أي أحد إلا مريم السبهان”.

ووجهت نهى رسالة إلى السبهان بفيديو آخر قائلة: “فكرة الإعلان حلوة ولكن فيها استصغار واستهانة بالفاشينستات. وهذا ماتعودت عليه أنا وزميلاتي، كل شي يحطوه براس الفاشينستات. بس اللي حز بخاطري إنها جات من صديقة، توني كنت عندك قبل كم يوم. حتى استئذان ما استأذنتي تستعملين اسمي”.

وأضافت: “ماحسيته شيء لائق أنه بهالتوقيت تحطين الفاشينستات مع الطقاقين. معقول مالي قدر عندك تبلغيني أول، والله لو استأذنتي لوافقت، بس أنصدم فيه وبهالتوقيت، كافيني صدمات والله كافي”.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.