بعد خيانة ملكة جمال العراق.. نادية العراقية تعلنها: سأقيم في إسرائيل!

0

أثارت الفنانة العراقية، والمقيمة بمصر، نادية جدلاً واسعاً بين جمهورها، بعدما أعلنت عن رغبتها في الهجرة إلى إسرائيل.

“سأقيم في إسرائيل!”

وكتبت نادية العراقية المعروفة باسم فاتن فتحي منشوراً عبر صفحتها الشخصية على “فيسبوك” قالت فيه. “قدمت اليوم على تأشيرة لإسرائيل وسأذهب، ولو أعجبني الوضع هناك، سأقيم هناك”.

وتابعت: “لا أجد نفسي في بلاد العرب، وأشعر بالاختناق، أتمنى أن تأتي الموافقة وأنتهي منهم”.

كما تعرضت نادية العراقية إلى هجوم وانتقادات واسعة من ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي، ما جعلها تخرج. وتؤكد أن تصريحها ماهو إلا كذبة إبريل.

كذبة إبريل

وكتبت: “ياروح قلبي انتم، ممكن تصدقو الشمس طلعت من الغرب لكن نادية تخون عروبيتها ده المستحيل. ولو ملكوني نص تل ابيب، عاش العرب وعاشت فلسطين وربنا قادر يطردهم شر طردة، كل ابريل وانتم بخير واكذب عليكم بحبكم . جدا وشكرا للي مصدقوش وعندهم ثقة فيا”.

كما كتبت في منشور آخر: “شكرا للي شتموني على كذبة إبريل في موضوع تأشيرة إسرائيل، وهذا ينم عن غيرتهم. على بلادهم وكرههم للكيان الصهيوني المغتصب”.

ووجهت نادية العراقية شكراً للذين لم يصدقوا ووثقوا في قوميتها وحبها للعراث ومصر، مضيفة:”حبي للعراق ومصر لايعوضها الدنيا ومافيها..عاشت بلاد العرب والموت والسقوط للصهاينة”.

سارة العيدان ورئيس الموساد

وأعاد حديث نادية العراقية، للأذهان ما فعلته ملكة جمال العراق 2017، سارة عيدان، والتي أُجبرت عائلتها على مغادرة. العراق بعد أن نشرت صورة لها على مواقع التواصل الاجتماعي تجمعها بممثلة إسرائيل أدار غندلسمان في المسابقة التي أقيمت في لاس فيغاس حينها.

كما نشرت سارة عيدان في سبتمبر الماضي صوراً برفقة رئيس الموساد الإسرائيلي، يوسي كوهين، في حفل توقيع اتفاق. تطبيع علاقات الإمارات والبحرين مع إسرائيل.

وظهرت عيدان بمجموعة صور نشرتها عبر “انستجرام” وهي تحتفل بإتفاقية التطبيع، وكانت إحداها وهي مع . كوهين، وأخرى مع جلعاد إردان سفير إسرائيل لدى الأمم المتحدة، وعلقت باللغة الإنجليزية: “يوم تاريخي في البيت الأبيض الذي وقع على. اتفاقية السلام بين إسرائيل والإمارات والبحرين”.

وتابعت حينها: ” التقيت السفير الإسرائيلي الجديد لدى الأمم المتحدة جلعاد إردان ورئيس الموساد يوسي كوهين”.

كما سخرت سارة مُسبقاً من الهجوم عليها لخيانتها، وقالت: “أعلم أن المجانين أصحاب نظرية المؤامرة سيستخدمون هذه الصورة للقول إني عميلة للموساد، لا أستطيع الانتظار”.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More