الراقصة فيفي عبده تستعرض قدرتها على الحركة مجدداً بالقفز كاشفةً عن أردافها وصدرها!

0

أثارت الراقصة المصرية فيفي عبده، جدلاً واسعاً بين متابعيها بعدما استعادت تماماً قدرتها على الحركة مجدداً، وظهرت وهي ترتدي شورت قصير يكشف ساقيها بشكل كبير، ومن الأعلى تيشرت أسود يكشف صدرها.

فيفي عبده تظهر بالشورت

ونشرت فيفي عبده فيديو قصير عبر حسابها الرسمي على تطبيق “انستجرام“، وعلقت على المقطع الذي وثقت خلاله ممارستها رياضة القفز: ” ‏يا صباح النشاط من مصر أم الدنيا أحبك”.

الناس بتكبر وتعقل!

وسخر المتابعون من فيفي عبده وحركاتها الصبيانية التي لا تناسب سنها، فكتبت إحداهن: ” اقسم بالله انا على 40 سنه معرفش أعمل الحركات اللي إنتي بتعمليها دي. يا ولية اهدي بقا حرام عليكي كل ما اشوفك بحزن على نفسي”.

وطالبها آخرون بالتوبة والعودة إلى الله، فكتب متابع: ” النار تريد حطب”، وعلق آخر: ” يختي اتعظي، الناس بتموت يوميا بالآلاف وانتي قد البرميل توبي لربك”

وسخر آخر قائلاً: “الناس بتكبر وبتعقل”.

صور فيفي عبده

وكانت فيفي عبده قد عادت منذ أسابيع لمحاولة استجلاب الأضواء حولها مجدداً، بعد نشرها صور جديدة عبر انستغرام.

ونشرت الراقصة المصرية فيفي عبده صوراً بعد مرورها بأزمة صحية، في محاولة منها لاستمرار التواصل مع جمهورها. الذي وجه عديد من التساؤلات حول إذا ما كانت ستعود مجدداً إلى الوسط الفني وإلى مهنة الرقص التي تمتهنها منذ سنوات أم لا.

فظهرت فيفي عبده بإطلالة جريئة وهي تجلس وسط الصحراء ترتدي فستان قصير باللون الأبيض والأسود.

وظهرت في صورة أخرى وهي ترتدي سترة مكشوفة الصدر، تبين جزءاً من صدرها. لتحصد ما قرابته 15 ألف إعجاب عبر انستغرام.

فيفي عبده والميك آب

فيما كانت الصورة الثانية لوجهها فقط، وهي تضع ميك آب بشكل كامل على كل ملامحها.

رسالة الراقصة للجمهور

وكانت فيفي عبده قد ظهرت بفيديو نشرته عبر “انستجرام”، بدأته بتوجيه رسالة إلى جمهورها بمناسبة العام الجديد، وهي على سريرها بمظهر غريب، وتضع قبعة تغطي شعرها تماماً، وبدون أي مساحيق تجميل.

كما طمأنت عبده جمهورها على حالتها الصحية قائلة: “أنا بخير الحمد لله. وكل ما في الموضوع أنني خدت حقنة غلط ولمست العصب. ويعمل الآن الأطباء على إعادة الإحساس لي بالعصب”.

حزينة وتمر بحالة اكتئاب

ولفتت فيفي عبده إلى أنها حزينة وتمر بحالة اكتئاب بسبب أزمة فيروس كورونا التي ضربت أصدقائها بالوسط الفني. وتسببت لها بحزن جعلها تعزف عن الظهور عبر السوشيال ميديا.

ولا تتوقف عبده عن إثارة الجدل بصورها ومقاطعها الراقصة والعارية رغم اقترابها من السبعين، ما تسبب لها في انتقادات حادة.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More