الرئيسية » حياتنا » ظهرت بمايوه أحمر .. كيم كارداشيان تغيظ كاني ويست بهذه الصور المثيرة بعد الطلاق!

ظهرت بمايوه أحمر .. كيم كارداشيان تغيظ كاني ويست بهذه الصور المثيرة بعد الطلاق!

أثارت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، كيم كارداشيان، الجدل بصور نشرت بعضها على مواقع التواصل والتقطت أخرى لها في أول عشاء لها كسيدة عزباء.

مايوه أحمر على أحد الشواطئ

ونشرت ​كيم كارداشيان،​ صورة جديدة في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها بلقطة اعتبرها متابعيها “مثيرة”.

وحسب الصورة، فقد ظهرت النجمة الأمريكية، بمايوه أحمر اللون على أحد الشواطئ في توقيت المغيب، حيث لاقت الصورة بعد دقائق من نشرها إعجاب عدد كبير من متابعيها.

أول عشاء بعد الطلاق

وفي السياق، رصدت عدسات كاميرات الباباراتزي صوراً لنجمة تلفزيون الواقع في بيفرلي هيلز بالولايات المتحدة الأميركية.

وجاء ذلك، بعد أن توجهت النجمة الأمريكية لتناول العشاء مع شقيقتها كورتني وصديقتها المقربة لا لا أنتوني ومساعدتها السابقة ستيفاني شيفرد.

وهذه المرة الأولى التي تُرصد فيها كيم كامرأة عزباء بعد تقدمها بأوراق الطلاق من زوجها النجم كاني ويست الأسبوع الماضي.

وحسب الصور، فقد استعرضت كيم البالغة من العمر 40 عاماً منحنياتها وارتدت فستان ضيق لإظهار تفاصيل جسدها.

انفصالاً ودياً

وفي وقت سابق، بدأت كيم كارداشيان، بإجراءات الطلاق رسمياً من زوجها مغني الراب الأمريكي كاني ويست، وذلك بعد سبع سنوات من الزواج.

وذكر موقع “تي أم زي” المتخصص بأخبار المشاهير أن مصادر مقربة من الثنائي أكدت أن الانفصال سيكون ودياً، وأن كيم كارداشيان. طلبت حضانة قانونية ومادية مشتركة لأطفالهما الأربعة.

وسبق أن أكد الموقع ذاته أن كيم كارداشيان وكايني ويست يواجهان صعوبات في حياتهما الزوجية.

الطلاق حتمي

وفي يناير الماضي، ذكر موقع “سيكس بيج” أن كيم كارداشيان وزوجها قررا الطلاق بعد 7 سنوات من الزواج، وأنه حتمي ولا مفر منه.

وذكر حينها أحد المصادر للموقع أن كيم كارداشيان عينت المحامية المختصة بطلاق النجوم لورا وايسر لتمثلها في المحكمة. ويتفاوض ويست مع كارداشيان حاليا، للتوصل إلى تسوية.

ونقل الموقع أيضاً عن مصادر أن كيم كارداشيان لم تعد ترتدي خاتم الزواج، وأن كايني ويست قضى جميع الإجازات لوحده في مزرعته. في وايومنغ والتي تقدر قيمتها بـ14 مليون دولار، بينما تعيش كيم والأطفال في قصر كالاباساس.

كاني يرفض مساعدة كيم

وأشار الموقع إلى أن الخلاف في طلاق الزوجين، سيتركز حول منزلهما في كالاباساس، حيث أنفقا عليه حوالي 60 مليون دولار بشكل إجمالي. وتريد كيم كارداشيان أن يبقى المنزل لها ولأطفالها الأربعة.

وكشفت تقارير سابقة أن قرار كيم كارداشيان بالطلاق من كاني ويست، قد تأثر جزئيًا بسبب رفضه علاج الاضطراب الثنائي القطب. بالإضافة إلى ذلك؛ رفض كايني مساعدة كيم في رعاية أطفالهما الأربعة.

ومع عدم وجود خطط لدى كاني ويست للعودة إلى كيم كارداشيان، فقد رأت أنه لا يوجد بديل لهذا الوضع سوى الطلاق.

أم عزباء

وقال مصدر لصحيفة “ذا صن” البريطانية” إن كيم كارداشيان شعرت بأن زواجها من كايني ويست لم يعد على ما يرام. لأنها شعرت بأنها “أم عزباء” لأربعة أطفال، في الوقت نفسه يرفض كاني رعاية أطفاله، كونه يقيم بمفرده في مزرعته.

وقال المصدر آنذاك: “كيم لا تريد سوى نجاح واستمرار زواجهما، فقد دعمت كايني في مرحلة الترشح للرئاسة، وحاولت إصلاح الأمر. حتى بعد أن حاول كايني الكشف عن حياتها الخاصة أمام العالم”.

وبعد أن باءت محاولات كيم جميعها بالفشل للبقاء سويًا، أكدت في النهاية أنها تحب كايني وستظل كذلك دائمًا.

هذا ولم يعلق أي من الزوجين على ما نُشر بشأن أنباء طلاقهما.

طلاق القرن

وتزوج كايني ويست وكيم كارداشيان عام 2014، بعد أعوام من مواعدتها، وأنجبا أربعة أطفال، نورث (7 أعوام)، ساينت (5 أعوام). شيكاغو (3 أعوام)، وسالم (عام ونصف).

ويتوقع أن يكلف طلاق كيم كارداشيان مبالغ ضخمة من التسويات وتقاسم الثروات، نظراً إلى ثروة كل منهما.

وتشير التقارير إلى أن ثروة كايني ويست من الغناء وأعماله الأخرى مثل الأحذية والملابس، تبلغ 1.3 مليار دولار، ويعتبر من أغنى الفنانين في العالم.

أما كيم كارداشيان، فتبلغ ثروتها حوالي 900 مليون دولار، حيث أنها تعتبر من أكثر الشخصيات شعبية على تطبيق إنستغرام. ويكلف المنشور الدعائي الواحد منها 1.2 مليون دولار.

كايني ويست وترشحه للرئاسة

وفي سياق آخر، كان كايني ويست قد رشح نفسه لانتخابات الرئاسة الأميركية وانتخب “نفسه”، قبل أن يعلن انسحابه من تلك الانتخابات.

وحصل حينها كايني ويست على 60 ألف صوت، أعلاها في ولاية تينيسي جنوبي البلاد، وحصد على نحو 10,200 صوت.

وأثار كايني ويست الذي اقترض 6.7 مليون دولار لحملته، سخرية البعض بإعلانه الترشح للانتخابات الرئاسية، لكن ذلك لم يمنعه. من إعلان نيته الترشح للاستحقاق الرئاسي المقبل في 2024.

وصور كايني ويست نفسه وهو يدلي بصوته لنفسه في ولاية وايومينغ، ونشر سلسلة تغريدات عبر “تويتر” قال فيها: ” للمرة الأولى أشارك. في انتخابات رئاسية، وأدلى بصوتي لشخص أثق به حقا… أنا”.

وأعلن كايني نيته إعادة الترشح مجددا في الانتخابات المقبلة، من خلال تغريدة قال فيها: “كايني 2024″، ما يدل على أنه سيخوض. الانتخابات الرئاسية التالية.

وكشفت أرقام نشرتها وسائل إعلام أميركية أن كايني ويست، لم يحصد سوى 0.4 في المئة من الأصوات في ولايات أيداهو وأوكلاهوما ويوتاه.

وفي يوليو الماضي، دعت كيم كارداشيان إلى “التعاطف والشفقة” حيال كايني ويست، ولم تدعمه في الانتخابات.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.