الرئيسية » حياتنا » شاهد كيف سرقت سيدة سعودية “محاسب” احد الموالات في جدة بخفة يد وهربت!

شاهد كيف سرقت سيدة سعودية “محاسب” احد الموالات في جدة بخفة يد وهربت!

تداول ناشطون سعوديون، فيديو أظهر سيدة سعودية وهي تقوم بعملية سرقة “خبيثة” من أحد المجمعات التجارية في جدة. كما قالوا.

ورصدت كاميرات المراقبة السيدة السعودية، حسب ما أطلعت وطن، وهي تقوم بإلهاء موظف “الكاشير” بصورة مذهلة. حتى تتمكن وبخفة يد متمرسة، من خداعة وسحب مبلغ من المال منه دون أن يشعر بها أو يراها.

2000 ريال سعودي

وأظهر المقطع الذي تم نشره ولقي تفاعلاً واسعاً عبر مواقع التواصل، وضع المرأة للمبلغ بعد سرقته في شنطتها اليدوية، ومضيها بعدها. دون تمكن أي من الحاضرين من كشفها أو معرفة ما فعلته، ولكن عدسات كاميرات المراقبة كانت بالمرصاد.

وبحسب ما نشرت مواقع التواصل، فإن المبلغ الذي سرقته المرأة كان ألفي ريال سعودي، أي ما يعادل تقريباً 550 دولار أمريكي.

ردود فعل غاضبة

وتفاعل عديد من المغردين والنشطاء مع مقطع الفيديو الذي وثق جريمة السرقة من السيدة.

وقال أحد المعلقين على المقطع: ” هؤلاء اللصوص المتمرسون والمتمترسون باحترافية السرقة! يقدمون لهو الحديث والكلام والمبالغة. والاستمرار فيه حتى يلهوا بها الضحية ليتخلل ميزان تركيزه ويتشتت انتباهه ومن ثم تأتي الحركة التالية التي يصار إليها سحب وسرقة الأموال منه، لكن المشكلة العظمى كيف يسمح الكاشير لها بمسك الصندوق”.

فيما علق مغرد آخر حول موضوع الاحتيال والحصول على الأموال بصورة غير مشروعة وقال: ” والله مصيبة، قبل كم يوم جت رسائل ع الواتس. يجيك واحد بس يسلم عليك ويسولف تعطيه الفلوس اللي معك بدون ما تحس، وصارت مع عديلي قبل أسبوع واحد جاه عند الصراف قاله صرافتي خربانة وعطاه عديلي الفلوس اللي سحبها من الصراف”.

https://twitter.com/Msmaskll/status/1359106441223802880

أما مغرد آخر فتحدث عن تجربته قائلاً: ” زمان قد قدمت على وظيفة كاشير وكان فيه مسؤول قلي انتبه من بعض الزباين وخاصة الحريم. يسوولك سحر يخلوك مفهي ولا تدري اش يسير، وطبعا ما صدقته”.

https://twitter.com/lelnaw/status/1359110963040034817

مشاجرات وسرقات في السعودية

وتشهد المملكة العربية السعودية بشكل شبه يومي تداولاً لأحداث ومقاطع فيديو توثق جرائم تحدث في البلاد بأشكال مختلفة. منها سرقات ومنها شجارات ومنها اعتداءات.

وكانت مواقع التواصل بالمملكة قد ضجت خلال الأيام الماضية بمقطع فيديو يوثق ما جرى داخل أحد الفنادق السعودية الفارهة. حيث تشاجر عدد من الشبان بصورة عنيفة داخل الفندق، والسبب محاولة بعضهم التعرف على فتاتين متواجدتين في المكان.

كما تعكف السلطات السعودية بشكل مستمر على متابعة مواقع التواصل الاجتماعي وما يتم تداوله حول مثل هذه الأحداث. وتقوم بين الحين والآخر بالإعلان عن القبض على متورطين ومتهمين بهذه الأفعال الخارجة عن القانون.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.